مشهد مسلسل “حبيشة” يتكرر في الشرقية على يد مجهولين

في واقعة، أعادت للأذهان، مشهد جسده الفنان محمد رمضان، في مسلسله الشهير “ابن حلال” حين قام بسطو مسلح على مخازن تابعة لوزارة التموين بها زيت وسكر تمويني، وذلك قبل دخوله عزبة الصعايدة ليختبأ فيها من بطش الداخلية، خلال أحداث المسلسل.

تحفظت قوات أمن الشرقية، اليوم الأربعاء، على سائق بدائرة مركز ديرب نجم، على خلفية واقعة سرقة سيارة تابعة لمديرية التموين محملة بزيت الطعام كان يستقلها، إلى حين ورود تحريات المباحث حول الحادث.

وتلقى مدير أمن الشرقية إخطارا يفيد بورود بلاغا من المدعو “محمد ع.م”، 32 سنة، بتعرضه لحادث سطو المسلح من قبل ملثمين مجهولين على طريق الهوابر – ديرب نجم، ما أسفر عن سرقة سيارة شيفروليه تابعة لمديرية التموين محملة بزيت الطعام والتي كان يستقلها.

وبسؤال السائق قرر أن ملثمين مجهولين أطلقوا أعيرة نارية تجاه السيارة وأجبروه تحت تهديد السلاح على تركها وإلا قتلوه، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

هذا المشهد تكرر خلال عام 2014، ولكن عن طريق أسطوانات البوتوجاز، بعد سرقة سيارة نقل مُحملة بـ500 أسطوانة بوتاجاز من أمام مصنع تعبئة أسطوانات البوتاجاز بمركز قفط جنوب محافظة قنا.

وكان اللواء محمد كمال، مدير أمن قنا، تلقي إخطارا من العميد محمد عثمان، مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد بسرقة السيارة رقم 43636 نقل قنا قيادة «أحمد عبدالفتاح الراوي»، والمُحملة بـ500 أسطوانة بوتاجاز من أمام مصنع تعبئة أسطوانات البوتاجاز بمركز قفط.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد