موعد اعلان عن أسماء الفائزين في مشروع شقق الاسكان الاجتماعي (الكراسة الزرقاء) من خلال بنك التعمير والاسكان

أسماء الفائزين في مشروع الإسكان الاجتماعي ، أصبح من أحد أهم المشاكل التي تواجه العديد من المواطنين وخصوصا” الشباب المقبلين على الزواج هي مشكلة السكن والحصول على شقة والذي يعاني الشباب فور تخرجهم من الجامعة من مشكلة الحصول على سكن ليبدأ مشواره في الحياة والاستقرار بالزواج وأيضا” ليس الشباب فقط فهناك العديد من الأسر المصرية المهمشة التي تعيش في الغرفة الفردية بل وهناك من يسكن العشش والمناطق العشوائية تحت خط الفقر وفي المشروع الذي قد أعلن عنه الرئيس عبد الفتاح السيسي ضمن خطة البناء والإسكان الاجتماعي لمحدودي الدخل عن طرح 100 ألف وحدة سكنية كاملة التشطيب في المدن الجديدة بكافة محافظة مصر لمحدودي الدخل للقضاء النسبى على مشكلة السكن والتي قد أعلنت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية عن طرح الشقق عن طريق سحب كراسات الشروط والتي يتم طرحها خلال الشهر ألجاري في موعد السبت 2016/4/23 والذي يتم على مراحل وتستمر لمدة شهر كامل ومساهمة في موقع نجوم مصرية نستعرض سويا” خطوات التقدم للحصول على شقة في مشروع السيسي لمحدودي الدخل والحصول على شقة كاملة التشطيب.

مشروع السيسي للشباب أسماء الفائزين في مشروع الإسكان الاجتماعي

في متابعة مستمرة معنا حول خطوات الحصول على شقة سكنية في مشروع السيسي لمحدودى الدخل والشباب والذي صرح اليوم رئيس جهاز مشروع الاسكان الاجتماعي المهندس صلاح حسن أنه مازال تباع كراسات شروط حجز وحدات سكنية ضمن مشروع السيسي والتي تستمر حتى نهاية الشهر الجارى، كما صرح انه من الممكن سحب كراسات الشروط والتقدم للحجز في نفس اليوم كما اوضح انه حتى الآن تم سحب ما يقرب من 300 ألف كراسة على مستوى الجمهورية.

كما اكد صلاح حسن أنه من المقرر أن يتم بدء دفع مقدم الحجز عن الوحدات السكنية التي ترغب في الحصول عليها وفقا” لكراسات الشروط وتقديم مستندات الحجز في المظروف الخاص بها بفروع مكاتب البريد اعتبارا” من الغد الثلاثاء الموافق 2016/5/3 وحتى نهاية الشهر الجارى 2016/5/31.

موعد وأسماء الفائزين في مشروع شقق الاسكان الاجتماعي.

وينتظر الكثير من المتقدمين خلال الفترة الماضية لمعرفة موعد نشر أسماء الفائزين في مشروع الإسكان الاجتماعي، حيث أعلن موقع بنك التعمير والاسكان عن الموعد النهائي ونشر أسماء المستحقين للشقق والذي سوف يتم الاعلان عنها خلال الأسبوع الجاري وكما حدد عن الاجراءات الواجب اتباعها في حالة نشر اسماء الفائزين ليعلن عن التفاصيل بالنسبة للمتقدمين بشروط الكراسة الزرقاء.

فقد صرح انه يتم دفع مقدم السداد على نصفين النصف الأول على ثلاث مرحلة قيمة كل مرحلة 4000 جنيه مصري تبداء من الأول من نوفمبر 2016 ويتم السداد نفس المبلغ بمعدل ثلاث اشهر لتكون اجمالي المرحلة الاولي 16000 جنهص مصري خلال العام الأول ثم يتم دفع باقي المبلغ وهو 16000 الثانية عند التعاقد وفور استلام الشقة كما يتم سداد قمية القسط الشهري فور الاستلام بواقع 350 جنيه مصري إلى 800 جنيه مصري حسب المتفق عليه.

 

مشروع السيسي للشباب ومحدودي الدخل تحديث اليوم الأربعاء 2016/6/22 وعن موعد غلق باب الحجز.

في متابعة لاخر المستجدات حول مشروع السيسي للشباب ومحدودى الدخل المقدم تحت رعاية السيد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي لمشروع انشاء 500 الف وحدة سكنية والذي تم الاعلان عنه وبدء في التقدم للحصول على شقة سكنية فيه، فقد صرح الدكتور مصطفي مدبولى وزير الاسكان أن هناك ما يقرب من 376014 مواطن تقدموا بالحصول على وحجة سكنية وسدد مقدم الحجز الذي تم الاعلان عنه وكما تقدم ما يقرب من 133545 مواطنين للحجز في الوحدات الجاهزة للاستلام.

في مشروع ذات الكراسات الحمراء بينما تقدم ما يقرب من 242462 مواطنين للسداد في الوحدات التي سوف تنتهى بعد عام من تقديم الكراسات الشروط الزرقاء، واكد وزير الاسكان خلال تصريحاته اليوم انه سيتم اغلاق باب الحجز في مشروع السيسي لمحدودى الدخل غداً الخميس الموافق 2016/6/23 بانتهاء مواعيد العمل بمكاتب البريد وعلى من يرغب في الحجز على سرعة المبادرة ودفع مقدمات الحجز تسليم المظروف إلى اقرب مكتب بريد.

كما صرح انه سعر الوحدة السكنية لمحدودى الدخل كاملة التشطيب تبلغ 154 الف جنيه بالضافة إلى مبلغ يتم ايداعه للصيانةبنسبة 5 % من قيمة الشقة ويتم تقديم مقدم لحجز 9000 جنيه مصري مع المستندات ويتم سداد المبلغ في اى مكتب بريد مميكن بكافة محافظات مصر وذلك على حساب بنك التعمير والاسكان على الحساب الذهبى رقم 0135013000234818.

وألذي يتم طرح أولي كرسات الشروط لمعرفة الأوراق المطلوبة والأماكن ألتي يتم طرح الشقق بها وأيضا خطوات التقدم وقيمة الخصم الشهرى والمرتب سواء للشاب المتقدم أو لصاحب الأسرة، وقد أعلن على أن يتم بداء في تقديم الطلبات ابتداء من يوم الأحد الأول من شهر مايو ومستمر التقديم لمدة شهر كامل لينتهى في 30 مايو.

خطوات الحصول على شقة ضمن مشروع السيسي لمحدودي الدخل.

والتي تحدد كراسات الشروط عدد من البنود الهامة وهى مثلا” (مساحات الوحدات السكنية -أسعار الشقق-طرق الدفع الموضحةفي الكراسة- شروط الحصول على شقة – أولوية التسليم-تفاصيل التسليم والتخصص.

ونبداء سوية في معرفة العديد من الخطوات في الحصول على شقة ونبدائها

1-يتم سحب كراسة الشروط والتي يتم طرحها يوم 23 أبريل من الشهر ألجاري

2-تحديد المواصفات ألتي يتم التقدم بها سواء من المنطقة والمحافظة ألتي ترغب بالحصول على شقة

3-تجهيز المستندات والأوراق المطلوبة والتي يتم شرحها فيما بعد

4-تسليم المستندات في الموعد المحدد عن طريق مكاتب البريد مع إيصال الدفع ابتداء من الأول من شهر مايو وحتى انتهاء شهر مايو 2016

 

الأوراق المطلوبة في مشروع السيسي لمحدودي الدخل ويجب إن تكون مستوفاه وواضحه.

صورة بطاقة الرقم القومي للزوج والزوجة وصور شهادات الميلاد لأولاد الصغر وصور بطاقات لمن لديه بطاقة شخصية من الأولاد.

صورة من وثيقة الزواج أو الطلاق أو الوفاة.

لمن بالمعاش أو الشركات الحكومية (شهادة معتمدة من جهة العمل بالبيانات الأساسية للدخل الشهرى ومفرداته.

بالنسبة للعمل الخاص يتم أحضار صورة من محاسب قانوني تبين صافي الدخل الشهر.

شهادة ألتأمينات الاجتماعية وسواء للعمل ألحكومي أو الخاص.

للمتزوجين صورة من إيصال مرافق (غاز-تليفون-كهرباء) حديث.

تحديث اليوم الثلاثاء فى خطوات الحصول على شقة ضمن مشروع السيسي لمحدودي الدخل.

وفي متابعة مستمرة على مشروع السيسي للشباب ومحدودى الدخل وكيفية الحصول على شقة ضمن مشروع السيسي لمحدودى الدخل والذي اكد  عدد من المسئولين عن بيع ما يقرب من ستة الاف كراسة للشروط والخاصة بالوحدات السكنية خلال اليوم الأول من فتح باب الحجز كما يتم توفير كراسات الشروط في أكثر من 600 مكتب بريد على مستوى الجمهورية كما تم فتح باب الحجز على وحدات الاسكان لمحدودى الدخل التي أعلنت عنها الوزارة.

كما أن العملاء يمكنهم سداد مقدمات الحجز لشقق الاسكان في جميع مكاتب البريد والتي تصل ما يقرب من اربعة الاف مكتب بجميع محافظات مصر ويمكن.

 

المناطق التي يتم طرح الوحدات السكنية بها والمناطق في كل محافظة.

المحافظة مشروع الـ400 ألف وحدة سكنية مشروع الـ100 ألف وحدة سكنية
القاهرة مدينة 15 مايو، وحلوان، ومدينة بدر. ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الجيزة مدينة 6 أكتوبر، وحي الوراق، ومنشية البكارى، ومركز كرداسة، ومركز الواحات البحرية، ومركز أبو النمرس، ومركز الصف، والباويطى. جرزا القطوري بالعياط
الإسكندرية مدينة برج العرب الجديدة، ومرغم قبلي حي العامرية أول. مدينة برج العرب.
القليوبية مدينة العبور، والخانكة، وبهتيم. الخانكة، وحي شرق شبرا الخيمة (مسطرد عزبة الصفيح).
الدقهلية نبروة، والجمالية، والكردي، والسنبلاوين، والمطرية، وطلخا، وجمصة. جمصة، بني عبيد، والمطرية، وميت غمر.
المنوفية مدينة السادات مدينة السادات، ومركز السادات، وأشمون، والباجور، وتلا، وبركة السبع، والشهداء.
دمياط مدينة دمياط الجديدة، وشطا، والزرقا، وكفر سعد، وعزبة البرج. عزبة البرج، وشطا، والزرقا، والركابية، وكفر البطيخ، وكفر سعد.
الغربية المحلة، وسمنود (ميت بدر حلاوة). كفر الزيات، وقطور، وبسيون، والمحلة الكبرى.
كفر الشيخ كفر الشيخ أرض مصنع القمامة، وبيلا، والحامول، وسيدى سالم. كفر الشيخ، وبيلا، وبلطيم، ومطوبس، وفوه، وقلين، والحامول، ودسوق، وبرج البرلس، وسيدي سالم، والرياض.
الشرقية مدينة العاشر من رمضان، وكفر صقر، والقرين، وفاقوس، وأبو كبير، وههيا، والحسنية، وبلبيس، ومركز الزقازيق. دينة العاشر من رمضان، وصان الحجر، وأولاد صقر، ومشتول السوق، وكفر صقر، والقرين، وفاقوس.
البحيرة مدينة النوبارية الجديدة، وكفر الدوار، ودمنهور، وإدكو. مدينة النوبارية الجديدة، والدلنجات، ووادى النطرون، والرحمانية، والمحمودية، وكفر الدوار، وأبو المطامير، وأبو حمص، وبدر.
الفيوم مدينة الفيوم الجديدة، ومركز الفيوم، وطامية، ويوسف الصديق. مدينة الفيوم الجديدة، وهوارة المقطع، وطامية، وشدموه، ودمشقين، وسنورس.
بني سويف الواسطة، وناصر، وأهناسيا، وسدس. مدينة بني سويف الجديدة، وبنى سويف، والواسطى.
المنيا مدينة المنيا الجديدة، ومغاغة، والمنيا. مدينة المنيا الجديدة، وسمالوط، ومطاي، وبني مزار، وملوي، ومركز المنيا (بالمنيا الجديدة).
أسيوط مدينة أسيوط الجديدة، وأبو تيج، ومركز الغنايم. مدينة أسيوط الجديدة، وديروط، وأبنوب، والفتح، والبدارى، وأسيوط، وأبو تيج، وساحل سليم، ومنقباد، ومنفلوط، وصدفا
سوهاج مدينة أخميم الجديدة، وحى الكوثر، وجهينة، والمراغة. مدينة سوهاج الجديدة، وطهطا، والكوثر، والمنشأة العيساوية، وجهينة، والمراغة.
الأقصر منطقة أرمنت (أبو قليعى، والريانية). مدينة طيبة الجديدة، والدير، والشغب، والمدامود، وأرمنت، وإسنا، والطود، والقرنة.
قنا مدينة قنا الجديدة، وقنا، وأبو تشت، ونجع حمادي. مدينة قنا الجديدة، ونجع حمادى، وقنا، وقوص، وأبو تشت، والوقف، ونقادة.
أسوان دراو، ونصر النوبة. مدينة أسوان الجديدة، وكوم أمبو، وإدفو.
بورسعيد مدينة شرق بورسعيد، وجنوب بورسعيد. ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الإسماعيلية جلبانة، والبياضة، والرياح، وأبو خليفة. أبو عطوة، والقنطرة شرق، وفايد قرية عبد الناصر، والقصاصين أم عزام، والتل الكبير، وقرية العهدة.
السويس حي عتاقة. ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
البحر الأحمر الغردقة، ورأس غارب، وسفاجا، والقصير، ومرسى علم. الغردقة، والقصير، ورأس غارب، وسفاجا، ومرسى علم.
مطروح مدينة العلمين الجديدة. الحمام، والعلمين، وسيدى عبدالرحمن، وسيوة.
شمال سيناء العريش. العريش، ونخل، والحسنة.
جنوب سيناء أبو زنيمة، وطور سيناء، ودهب، ورأس سدر، ونويبع، وأبو رديس. أبو زنيمة، وطور سيناء، ودهب، ورأس سدر، ونويبع، وسانت كاترين، وأبو رديس.

 

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

67 تعليقات
  1. باسل محمد يقول

    موعد تسليم الشقق الايجار بدمياط قد تم البحث الميدانى نرجوا منسيادتكم الافادة

  2. باسل محمد يقول

    متى يتم تسليم شقق اليجار بدمياط .تم عمل البحث الميدانى وم هى خطواط التسليم

  3. وليد محمد احمد الشامى يقول

    ما هي اسمى الفاءيزن فى هذا المشروع

  4. غير معروف يقول

    ممكن اعرف هي قرعةحلوان امتى هتظهر

  5. ايهاب يقول

    امتى هيرد علينا إذا كان لينا ولا لا

  6. mona hamed يقول

    متى تظهر نتيجة شقق العبور التى لم تكتمل التشطيب

  7. mona hamed يقول

    ان

  8. ام ملك القليوبية يقول

    من فضلك انا دفعت 9000الاف جنية اسئل فين اذا كنت قبلت ولا لا وشكرا ارجو الرد

  9. ام ملك القليوبية يقول

    من فضلك انا قدمت ودفعت الفلوس اللى هما 9000الاف جنية بس عايزة اعرف اسئل فين اذا كنت قبلت فى الشقق دى ولا لا من فضلك وشكرا

  10. فادي يقول

    مفردات المرتب موجهة لجهة ايه

  11. غير معروف يقول

    انامعنديش.تامينات.واشتريت.كراسه.الشروط.وجبت.جميع.الاوراق.المطلوبه.ماعد.ورقه.التامين.وقدمت.ودفعت.الفلوس.كلها.ايه.الهيتم.الرجاء.الرد.لتخازالازم

  12. غير معروف يقول

    انا شاب اعزب اريد الحصول علي شقه هل ينطبق عليه الشروط والمواصفات

    1. سعيد عبد الفتاح يقول

      شكرا على التعليق الراقى
      حضرتك هناك كراسات للشروط لمعرفة الشروط والمواصفات ويمنكنك من خلال قراءة الشروط معرفة هل ينطبق عليه الشروط ام لا
      ..فى انتظار اى استفسار اخر

  13. اسلام هاشم احمد يقول

    انا من المنيا بس مش نازل الشقق فى المركز اللى انا تابع ليه ينفع احجز فى مركز تانى

    1. سعيد عبد الفتاح يقول

      اكيد ينفع سواء فى نفس المركز او مركز اخر بس يكون تكون الشروط مستوفاه ليكى

  14. ابو يوسف يقول

    انا متجوز وعندي ولدين وقاعد في شقه بالايجار ممكن اعرف هاشتري الكراسه بكام

    1. سعيد عبد الفتاح يقول

      كافة الكراسات متوفرة لدى اقرب مكتب بريد لديك وهناك تعرفى سعر الكراسات

  15. ام محمد يقول

    التقديم باسمي وزوجي يعمل ساعي في شركه وسوف احضر مفردات مرتبه لالني ربه منرل

    1. سعيد عبد الفتاح يقول

      شكرا ام محمد على التعليق والمشاركة الرائعة
      ولكن بالنسبة لسؤالك حول التقديم باسمك وزوجك الذى يحضر مفردات المرتب

      لازم المتقدم باسمه هو الذى ياتى باكافة البيانات سواء مفردات المرتب او الاوراق الاخرى المطلوبة

  16. غير معروف يقول

    الاولوية الاهيستلم الشقة مين والمبلغ كلو كام

  17. ام ريماس يقول

    هى الشقق بالاختيار مش الهيدفع هيستلم مفيش فلوس غير التسعة دول تامين وباقى المبلغ اقساط كل شهر ٣٥٠ولا اية ارجوك وضحلى اخر معاد تقديم بكرة

  18. غير معروف يقول

    انا متزوجة ومعايا طفلتين وجوزى شغال على دراعة يوم شغال وعشرة قاعدوبدفع اجار ٦٠٠ج فى الشهروكنت عملة بحث فى الشون عشان للبطاقة التمونية والدخل الشهر بتاعة ٧٥٠ج انا من دسوق عوزة اعرف هدفع كام واقسط كام

    1. سعيد عبد الفتاح يقول

      شكرا” على التعليق والمتابعة الجيدة

      بالنسبة لسؤالك عن دفع المبلغ والتقسيط يتم دفع مبلغ كتامين وتقديم حوالى 9000 جنيه ويتم واذا وقع الاختيار وتم تسليم الشقة يتم دفع مايرقب من 350 شهرى

      ولو فى اى سؤال اتفضلى قولى.

  19. Wafaa يقول

    لو سمحت حضرتك ممكن ترد عليا كم المقدم وكم القسط. وممكن حضرتك توضحلى اكتر ازاى اقدم باسم زوجى وهو بيعمل ف الخارج ازاى اجيب الاوراق المطلوبه لانى مش فاهمه الخطوات بالظبط

  20. Wafaa يقول

    لو عمل خاص بره يعمل ايه وكم المقدم وكم القسط وهل قرعه ونتيجة السحب امتى

  21. Wafas يقول

    يعنى ايه استخرج المستندات من مصر يعنى اثبات الدخل ازاى والمرتب اعمل ايه فيه وهل ينفع تكون باسمى بس بمفردات مرتب زوجى وكم المقدم والاقساط

    1. سعيد عبد الفتاح يقول

      مينفعش تكون باسمك وباقى البيانات باسم زوجك
      يجب كافة المستندات باسم زوجك او من الاول باسمك انتى

      حضرتك لو هو شغال قطاع خاص فى مستند من مكان العمل او جهة حكومية ايضا بيطلب مفردات مرتب ولكن لو عمل خاص

  22. عرفات يقول

    يعني ايه اجيب معدل الدخل وانا من ناس كتير ملهمش دخل ثابت ومفيش مهنه في البطاقه (حاصل على دبلوم ) واجيب من فين 15% و5% من ثمن الشقه انتو بتعجزو معدوم الدخل صح ده سؤال والاجابه هتفيد ناس كتير: وكمان ليه في مكتب البريد بيدينا الكراسه الزرقاء مش الحمراء مع انه دي الدفعه الاوله في البحر الأحمر

    1. سعيد عبد الفتاح يقول

      طيب كلمة معدل الدخل او متوسط الدخل حضرتك ده عشان يعرف هتفرف تسدد الاقساط ام لا
      2-غير كد النسبة 15 % او 5% دول لو انت حبيت تجيب اى شقة الان لازم تدفع مقدم مثلا

      عاوز تسال فى ايه تانى

  23. انا حبيبت حماده يقول

    انا مخطوبه 20 سنه وخطيبي 21 ينفع نقدم ف المشروع ده وايه النظام والاولاويه لمين

    1. سعيد عبد الفتاح يقول

      حضرتك اكيد محدش محدد سن ولكن هل خطيبك يعمل

  24. غير معروف يقول

    ازاي ندفع كل ثلاث اشهر اربع الاف جنيه هو فين دول محدود الدخل هههههه

  25. Wafaa يقول

    السلام عليكم لو سمحت طب انا زوجى مغترب ومش ليه اوراق تثبت شغله ولا مرتبه هنا ولا ليه مفردات مرتب وانا مش بشتغل .لو عاوزين نقدم ايه الاوراق المطلوبه

  26. Wafaa يقول

    طب حضرتك انا زوجى مغترب ومش ليه مفردات مرتب هنا ولا اوراق بشغله هنا وانا مش بشتغل ولو عاوزه اقدم اعمل ايه وايه الاوراق الواجب احضارها

    1. سعيد عبد الفتاح يقول

      حضرتك لو مغترب يعنى فى مصر اكيد من اى مكان يقوم باستخراج كافة المستندات المطلوبة

      ولو فى اى استفسار اخرى يمكن التواصل مرة اخرى

  27. الدسوقى يقول

    بالنسبة لذوى الاحتياجات الخاصة ملهما فى التقديم

    1. سعيد عبد الفتاح يقول

      لا يافندم ليه محدش حدد فى الشروط صفات معينة

  28. محمد فايز يقول

    لو سمحت ممكن اعرف. امتي اعمل الحواله اللي 9000 جنيه وهل اناعايز الشقه في العاشر من رمضان لازم اقدم الورق في العاشر ولا مش شرط

    1. سعيد عبد الفتاح يقول

      حضرتك سوف يتم بد توزيع كراسات الشروط ابتداء من يوم السبت وتكون كراسات الشروط بها كافة التفاصيل وبالنسبة للعاشر لا يشترط

  29. رشا محمد يقول

    هل الشقق دى الحصول عليها بالقرعه وﻻ بمجرد دفع اامقدم هاخدها

  30. عماد توفيق عبدالرحمن يقول

    المقدم كام والقسط كام والمبلغ كله كام

    1. سعيد عبد الفتاح يقول

      كافة الشروط و الموصفات ايضا من خلال كراسات الشروط وتعرف عليها

        من هنا
  31. غير معروف يقول

    المقدم كام ؟

    1. سعيد عبد الفتاح يقول

      كافة الشروط و الموصفات ايضا من خلال كراسات الشروط وتعرف عليها

      من هنا

  32. danona kayrr يقول

    هل المطوعين فى الجيش ليهم حق التقدم فى الواحدت عاشان مفيش ليهم مسكن

    1. سعيد عبد الفتاح يقول

      كافة الشروط و الموصفات ايضا من خلال كراسات الشروط وتعرف عليها

      من هنا

  33. غادة وعد يقول

    انا مرتب جوزى 1500جنية و عاوزة اعرف المقدم هيكون كام والخصم الشهري هيكون كام من فضلك الرد

    1. سعيد عبد الفتاح يقول

      حضرتك كل الشروط والمواصفات داخل كراسات الشروط من هنا

  34. نجاةمحمد يقول

    جوزى عندة سبعين سنة وعيالى صغيرين هل ينفع احصل على شقة

  35. غير معروف يقول

    جوزى عندة 70 سنة وعيالى صغيزين هل ينفع اقدم على شقة

  36. نجاة محمد يقول

    جوزى عندة 70 سنة وعيالى صغيرين اريد شقة

    1. سعيد عبد الفتاح يقول

      كافة الشروط و الموصفات ايضا من خلال كراسات الشروط وتعرف عليها

      من هنا

  37. غير معروف يقول

    حوزى عندة 70 سنة وعيالى صغيرين واسكن بمنزل قديم اريد شقة

  38. غير معروف يقول

    جوزى عندة سبعين سنة وعيالى صغيرين وساكنة فى سقة قديمة ننكن احصل على شقة

  39. انوش محمد يقول

    انا عاوزه اعرف جوزى بيقبض 650 جنيه ينفع اقدم فى المشروع والاستلام امته ان شاء الله

  40. أحمد كامل يقول

    أقسم بالله العظيم. إن الرئيس / عبد الفتاح السيسي : رئيس وطني بكل جدية الإنجازات اللي عملها مبارك في 30 سنه معلش ربعها . ربنا يبارك فيه ويطول فى عمره ويخليه لمصر والمصريين أن أحببت ذلك الرجل في الله . بحبك يا سيسي والله

    1. غير معروف يقول

      شكرا”

  41. غير معروف يقول

    هو مطلوب فى الاوراق شهادة التامينات الاجتماعية
    طيب هى ديه ايه ولا اجبنها منها ولا بتتعمل ازاى

  42. غير معروف يقول

    هى فى فى مدينة العبور وحدات سكنية فى المشروع ده عشان بدور على شقق من بدرى فى العبور ياريت تفدونى بسرعة

    1. سعيد عبد الفتاح يقول

      شكرا على المتابعة الجيدة، ولكن بالنسبة للمناطق التى يتم التحديد فيها ليس بها ميدينة العبور ويمكنك متابعة باقىالمشروع والبحث عن شقق فى مدينة العبور

  43. غير معروف يقول

    وكراسات الشروط بتتباع فين ولا بكام عشان نعرف

    1. سعيد عبد الفتاح يقول

      شكرا اخى على المتابعة الجيدة ولكن لم يتم الاعلان حتى الان عن اماكن الحصول على كراسة الشروط ولكن يتم الاعلان عن اماكنها واسعارها

  44. غير معروف يقول

    قيمة الاقساط كام فى الشهر وغير كده موعد التسليم امتى

    1. سعيد عبد الفتاح يقول

      شكرا على المتابعة الجيدة وان شاء الله قيمة القسط الشهر 350 جنيه على مدار 20 عاما وتابع ايضا التفاصيل

  45. حنان السيد يقول

    الاوراق المطلوبه بالنسبه للتقديم باسم الزوجه

    1. سعيد عبد الفتاح يقول

      نفس الاوراق اخى للزوج تحضرها ولكن باسم الزوجة