مستشفى بهية تحتفل بعيد الأم

قامت سلسلة محلات حلويات شهيرة بالاحتفال بعيد الأم بطريقة مختلفة هذا العام، عرفاناً بالدور الجليل الذي تقوم بة مستشفى «بهية» لجميع السيدات والأمهات لمحاربة مرض السرطان، وإلقاء الضوء على المجهود المبذول من جميع العاملين في مستشفى «بهية».


أعلنت «السلسلة» في موقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك» عن مسابقة لتقديم نوع حلويات مميز، وتستطيع كل أم التقدم لهذه المسابقة بتصوير المنتج وارسالها اليهم.


وتم أختيار 10 متسابقات من كل العدد المتقدم للمسابقة كانت اطباقهم مميزة، وفازوا بهدايا مميزة تم ارسالها اليهم إلى المنزل.


تم تحديد ميعاد للمتسابقات العشرة داخل مستشفى «بهية» لتقوم لجنة مكونة من 4 شيفات معروفين ومتخصصين في الحلويات، وبالفعل تم التقييم من اللجنة بعد أن تذوقوا من جميع الأطباق العشرة للمتسابقات.

تم اختيار ثلاثة فقط من العشرة متسابقات، وكان عليهم بعد ذلك الذهاب إلى برنامج 4 شارع شريف الذي يقدمه الإعلامي «شريف مدكور»، حيث أنة يدعم أيضاً مستشفى «بهية»، ويدعو الناس إلى التبرع لها من خلال برنامجه الشهير.


كجزء أخير في المسابقة قام «شريف مدكور بالاختيار من بين الثلاث متسابقات، ليتذوق من الثلاث أطباق وأختار واحد منهم فقط هو الفائز.

والطبق الفائز تم تسميته بأسم المتسابقة التي قدمته، وقامت «السلسلة» الشهيرة بتقديم هذا الطبق ليباع في جميع فروعها ويكون العائد منه يذهب إلى مستشفى «بهية».

والملفت أن الاعلامي «شريف مدكور» كان متحيراً جداً في الاختيار لدرجة أنه طالب «السلسلة» بتقديم الأطباق الثلاثة، لكن شروط المسابقة لم تساعده في ذلك.

ومن اجل أن يكون عادلاً حسب قوله فإنه دعا المتسابقتين بتقديم حلقة مخصصة لكل منهم، تقوم فيه بعمل الطبق الخاص بها على الهواء في برنامجه.

مستشفى بهية هي مؤسسة خيرية غير هادفة للربح، للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي بالمجان.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد