مساعد وزير الداخلية للجوازات والهجرة | يحدد الموقف القانوني ” لمحمد أبو تريكة ” إذا وصل إلى مطار القاهرة

  • متابعة | محمد هلال.

هو لاعب الكرة الذي تميز بموهبة فذة كانت الطريق الأقصر إلى قلوب المصريين حتى أطلق عليه ” أمير القلوب ” بعد أن أصبح فعليا أميرها بموهبته وخلقه بالملاعب، لكن تبدل الحال بعد ثورة الخامس والعشرون من يناير، وبدء محمد أبو تريكة يترك قلوب ” كل المصريين ” ليكتفي بقلوب ” فئة قليلة منهم ” ويصبغ نفسة بصبغة سياسية وفئوية لا مكان لها في واقع لاعب كرة كان مجده ونجاحه بل ومصدر رزقه من حب وتشجيع الجمع والكل وليس الجزء منهم.

ثم زاد أبو تريكة في اصراره على البعد عن التوجه العام والفكر الجمعي للمجتمع المصري، ووضع نفسه بالمربع الأصعب وهو الاقامة بدولة يصنفها القانون المصري بأنها داعمة للإرهاب داخل مصر بل والعمل بيها، وظل التساؤل حائرا هل إذا قدم أبو تريكة سوف يتم التحفظ عليه من قبل السلطات بمطار القاهرة أم لا.. وجاءت الاجابة النهائية على لسان مساعد وزير الداخلية المصري للجوزات والهجرة.. فأليكم تفاصيلها.

محمد أبو تريكة أحد دعائم قناة بى أن سبورت الرياضية القطرية.

مسئول بوزارة الداخلية المصرية يحدد موقف أبو تريكة القانوني إذا قدم إلى مطار القاهرة

حيث أكد مساعد وزير الداخلية للجوازات والهجرة اللواء أحمد الآنور في رده على سؤال من جريدة اليوم السابع المصرية ” حول هل سيتم التحفظ على محمد أبو تريكة إذا قرر القدوم لمصر فور وصوله مطار القاهرة “

فكان رد الآنور أن هذا لن يحدث لان محمد ابوتريكة غير متواجد بقوائم ترقب الوصول، وأكد الآنور تصريحه هذا بأنه سبق وان أكدت الوزارة يوم وفاة والد الاعب تلك المعلومة.

ومن الجدير بالذكر :

ان وزارة الداخلية هي جهة تنفيذية وفقط لمنع السفر أو لوضع شخص بقوائم ترقب الوصول، حيث أن الجهات القضائية وحدها هي التي تتخذ مثل هذا القرار بشأن مواطن مصري، والداخلية هي جهة تنفيذ وفقط.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد