مركز مكافحة التحرش يفجر مفاجأة في قضية الفيديوهات المسربة لاستاذ اعلام المتهم بابتزاز الطلاب جنسيًا

فجر مركز مكافحة التحرش بجامعة القاهرة مفاجأة في قضية الفيديوهات المسربة المنسوبة لأستاذ الاعلام بجامعة القاهرة الدكتور ياسين لاشين.

دكتور ياسين لاشين - مكافحة التحرش بالقاهرة تقدم مفاجأة

دكتور ياسين لاشين - مكافحة التحرش بالقاهرة تقدم مفاجأة

وقالت الدكتورة غادة علي، نائب مدير مكافحة التحرش بجامعة القاهرة، في اتصال هاتفي لبرنامج ” تسعين دقيقة ” المذاع على فضائية  ” المحور”، مساء أمس الأحد، إنها تترأس أول وحدة رسمية تختص بمواضيع التحرش في الشرق الأوسط.

وتابعت: ” للأسف حتى الآن لم يتم تقديم شكوى رسمية لنا حتى الآن، ولكن المتوافر كله عبارة عن تسجيلات منشورة في مواقع التواصل الاجتماعي على شبكة الانترنت”.

جامعة القاهرة: لا يمكننا اتخاذ اجراء رسمي مع دكتور ياسين لاشين حاليًا

واستطردت الدكتورة غادة علي: ” نداء إلى الفتاة التي سجلت الفيديوهات الخاصة بالابتزاز الجنسي أن تتقدم ببلاغ رسمي لنا في وحدة مكافحة التحرش بجامعة القاهرة، وكذلك تتقدم ببلاغ للنيابة العام”.

وأشارت إلى أن التحقيق يخضع لاشراف رئيس الجامعة الدكتور محمد الخشت مباشرة، مضيفة: ” رئيس الجامعة لا يمكن أن يتوانى عن إعادة الحق لهذه الفتاة، لكن كل موقع الكتروني ينشر كلام مختلف ونحن لا نعرف هل الطالبة التي تعرضت للابتزاز هي طالبة في الجامعة المفتوحة في جامعة القاهرة أم طالبة نظامية”.

وعرض الاعلامي معتز الدمرداش بعض المقاطع التي ربما تكون خادشة من الحديث الخادش للحياء لتسريبات التحرش الجنسي، مضيفًا: ” ما استطيع قوله عن هذا المقطع أن هناك استاذ جامعة يملي على طالبة كتابة اقرار يبتزها فيها جنسيًا.

وأوضحت مديرة مركز مكافحة التحرش بجامعة القاهرة: ” هذا المقطع سيء للغاية ومسيء للوظيفة الخاصة بالاستاذ الجامعي ولا يمكن قبول ذلك على الاطلاق “.

وأشارت إلى أن الدكتور ياسين لاشين أستاذ الاعلام هو على ذمة تحقيقات أخرى، فعميدة الدكتورة جيهان يسري عميد كلية اعلام هي عضو لجنة عليا في وحدة مكافحة التحرش قامت بايقافه عن العمل في تحقيقات تخص الرشوة ومثل هذه الأمور ومازال موقوف إلى أن تحول إلى مجلس تأديب الأسبوع الماضي لكن هذا بسبب توافر التحقيقات، ولا يمكن التحرك بمجرد فقط تسجيلات منشورة على مواقع التواصل الاجتماعي على الانترنت.

تسجيل مسرب منسوب لـ ياسين لاشين استاذ اعلام القاهرة يبتز طالبة بنشر صورها عارية إن لم تمارس الرذيلة معه

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد