مرتضي منصور “لهذه الأسباب رفضت الدفاع عن الطيب ضد شوبير”

إستضاف الإعلامي الكبير “وائل الإبراشي ” في برنامجه الكبير العاشرة مساءا والذي يذاع على قناة دريم الفضائية وله العديد من المتابعين والمشاهدين والمحبين كلا من المعلق الرياضي “أحمد الطيب “والرياضي الكبير “أحمد شوبير” في حلقة نارية جمعت بين قطبين من أشهر أقطاب الكرة المصرية ولكن ما حدث بالحلقة كان مفاجأة كبيرة أذهلت الجميع.

مرتضي منصور يرفض الدفاع عن أحمد الطيب

مرتضي منصور يرفض الدفاع عن أحمد الطيب

حيث تحول النقاش والمحاورة النزيهة إلى ساحة ومعركة للقتال وتطور الأمر من تبادل الشتائم إلى الإشتباك بالأيدي بين الطرفين حتى وصل الأمر إلى إصابة “أحمد شوبير ” بكدمات نتيجة ذلك التشابك الحاد وتدخل فريق عمل البرنامج بأكمله لفض النزاع بين الطرفين ولم ينته الأمر إلا بتدخل أمن القناة لفض النزاع بينهما.

مرتضي منصور يرفض الدفاع عن أحمد الطيب
مرتضي منصور يرفض الدفاع عن أحمد الطيب

بعد تلك الحادثة الغريبة قام المعلق الرياضي “أحمد الطيب “بتقديم بلاغ ضد الرياضي الكبير “أحمد شوبير” وطلب من المستشار “مرتضي منصور “أن يتولي الدفاع عنه ضد “أحمد شوبير ” ولكن ذلك الطلب لافي رفضا كبيرا من قبل المستشار “مرتضي منصور ” وكانت له أسبابه الخاصة والواضحة.

حيث ذكر أن من ضمن أسباب رفضه تولي الدفاع عن أحمد الطيب ضد أحمد شوبير هو عدم رغبته في أن تتحول القضية إلى أهلي وزمالك أو إلى مرتضي وشوبير بمعني أنه لا يريد أن يصبح هو أو نادي الزمالك طرفا في القضية.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد