مرتضى منصور يعلن ترشحه للانتخابات الرئاسية ويؤكد سأقول لترامب انت مجنون

مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الحالى، في مفاجأة غريبة يعلن على الهواء مباشرة في حديثه التليفونى مع الاعلامى أحمد موسى، من خلال برنامج  “على مسؤوليتي”  الذي يقدمه على  قناة “صدى البلد” الفضائية  ترشحه لانتخابات رئاسة الجمهورية، مؤكدا استعداده لترك رئاسة نادى الزمالك، في حالة فوزه برئاسة الجمهورية، وعبر مرتضى عن تفاؤله في المرحلة القادمة، كان مرتضى منصور قد أعلن قبل ذلك في الانتخابات الرئاسية السابقة، ترشحه لرئاسة الجمهورية، ولكنه عاد وتراجع عن الترشح، وأعلن تأييده للرئيس عبدالفتاح السيسى.

شاهد الفيديو

ملامح البرنامج الانتخابى لمرتضى منصور

أكد مرتضى منصور، أنه سيبدأ على الفور في اجراءات ترشحه لرئاسة الجمهورية، وأنه  خلال الساعات القادمة، سيحصل على توكيلات من نواب مجلس الشعب، وهم زملاؤه في المجلس، وسيقوموا بتأييده واعطاؤه التوكيلات، كما أكد مرتضى أن لديه طموحات كبيرة، وبرنامج انتخابي قوي في كل المجالات، يريد به الخير لمصر وشعبها.

أحمد مرتضى منصور يفجر مفاجأة حول ترشح أبيه ويؤكد تأييده السيسي

مرتضى منصور لو تقابلت مع دونالد ترامب سأقول له انت مجنون

أكد مرتضى منصور أنه عندما يتقابل مع الرئيس الامريكى دونالد ترامب سيقول له انت مجنون، مؤكدا أنه لن بلتزم باى بروتوكولات سياسية، ولن يعترف بدولة قطر، وسيقوم على حد قوله بالقبض على معتز مطر وناصر وزويبع في خلال 48 ساعة.

جديرا بالذكر أن الفريق سامى عنادن كان قد أعلن في وقت سابق ترشحه لرئاسة الجمهورية في الانتخابات الرئاسية المقبلة، وكذلك المحامى خالد على أعلن ترشحه.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد