بالفيديو/ مرتضى منصور يعلن ترشحه لرئاسة مصر ويعرض برنامجه وأولى قرارته بعد الفوز

تعيش الحكومة المصرية الآن والشارع المصري بأكمله حالة من الترقب والتوتر الشديد بسبب اقتراب موعد بدء الانتخابات الرئاسية المقبلة والتي سوف يخوضها الرئيس الحالي عبد الفتاح السيسي، الا أنه حتى أمس لم يعلن أحد من رجال الدولة البارزين  عن خوضه لهذه الانتخابات سوى الفريق سامي عنان.

مرتضى منصور

مرتضى منصور

مرتضى منصور واعلان ترشحه في إنتخابات الرئاسة

خرج اليوم المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الخالي ليفجر للشارع المصري مفاجأة أشعلت الوسائل الإعلامية والمواقع الإلكترونية في بضعة دقائق، حيث أنه قد أعلن من خلال مداخلته الهاتفية مع الاعلامي أحمد موسى عبر احدى البرامج الفضائية عن أنه قد اتخذ مؤخراً قرارا حاسما بشأن هذا الأمر حيث أنه قد أعلن على أنه قرر وبعد تفكير عميق عن أنه سوف يخوض هذه الخطوة السياسية الهامة.

ولذلك فإنه سوف يبدئها بتوجهه  إلى البرلمان كي يحصل على توكيلات النواب، كما أنه قد اكد على أنه يمتلك خطة انتخابية وبرنامجا محسوما سوف يعمل به في حالة نجاحه في الانتخابات، كما أكد أيضاً على أنه سوف يعمل على زيارة كافة المحافظات من أجل عرض خطته الانتخابية دون المساس بأي مؤسسة من مؤسسات الدولة الهامة.

برنامج مرتضى منصور لرئاسة مصر

وفي تصريح اخر له اكد على أنه في نجاحه فان أول قرار سيتخذه هو اغلاق العمل بالفيس بوك كما أن شعاره الانتخابي سوف يكون الحث على العمل كي ترتفي الدولة، وقد أكد أيضاً على أنه سوف يعمل بشكل جدي على حل مشكلة سد النهضة ليكون هذا الحل حلا جذريا لا حديث بعده.

وعلى الصعيد الاخر فقد أكد مرتضى منصور أيضاً على أنه من اهم الاشياء التي سيهدف إلى تحقيقها والقضاء على جميع اعداء الوطن، كما صرح أيضاً على أنه قد اتخذ قرارا بترك رئاسة النادي الزمالك في حالة نجاح النادي وتخطيه هذه الفترة العصيبة له.

شاهد الفيديو


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد