مرتبات المعلمين المساعدين في مسابقة الثلاثين ألف معلم

أعلنت رئاسة الجمهورية عن مسابقة الثلاثين ألف معلم التي أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم بتوجيه من الرئيس عبد الفتاح السيسي في عيد المعلم السابق، وتساءل الكثير من المعلمين عن كم يبلغ راتب المعلم المساعد في هذه التعيينات الجديدة وخلال تقريرنا التالي نجيب عن هذا السؤال.

مرتبات المعلمين المساعدين في مسابقة الثلاثين ألف معلم

راتب المعلمين المساعدين في مسابقة الـ 30 ألف وظيفة

يبلغ راتب المعلم المساعد في مسابقة الثلاثين ألف وظيفة أساسي الراتب ما يقرب من 246 جنيه على أن يمنح المعلم 50% بدل المعلم، و125% حافز آداء، ومبلغ تصل قيمته إلى 400 جنيه كعلاوة الأعباء الوظيفية، و25% حافز عادي، ومنحة المعلم 200 يوم مكافأة امتحانات بما يساوي 83% من الأساسي أي يصل راتبه في النهاية إلى ما يقرب 1600 جنيه شهريًا.

والطريق إلى تعيين المعلم المساعد يبدأ الأول عقد معلم مساعد، ثم بعد عامين يتم تحويله إلى معلم، ويحصل على دورة في الاكاديمية المهنية للمعلمين.

يذكر أنه تم فحص الطلبات وعقدت المقابلات للذين توافرت فيهم الشروط يوم 24 سبتمبر الماضي وفق القانون رقم 155 لسنة 2007 وتعديلاته الخاصة بالقرار رقم 428 لعام 2013.

اسماء المتقدمين في وظائف 250 الف معلم تعيين الاحتياطى في مسابقة التربية والتعليم – التخصصات والأوراق المطلوبة في مسابقة التربية والتعليم الجديدة لعام 2017/2018 حيث أن هناك 1500 وظيفة للعام الجديد والمحافظات التي فيها التقديم بمسابقة التربية والتعليم لخريجى اداب وتربية وجغرافيا الاوراق المطلوبة ضمن ال30 الف معلم ونقدم اخر أخبار مسابقه التربيه والتعليم اعلان نتيجة مسابقة 250 معلم ببنى سويف، والتي تم الافصاح عن نتيجة مسابقة وظائف وزارة التربية والتعليم اسماء المقبولين بالوظائف والتي اجريت من أيام من هذا التقرير.

 أسماء الفائزين في مسابقة التعاقد مع 250 معلما ببنى سويف

أسماء الفائزين في مسابقة التعاقد مع 250 معلما ببنى سويف (1)

 

أسماء الفائزين في مسابقة التعاقد مع 250 معلما ببنى سويف (2)

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد