مخالفات عمرانية بمدينة بدرة بـ 20 عمارة سكنية تعرض سبع مهندسين للمحاكم القضائية

أصدرت صباح اليوم الأثنين النيابة العامة، إحلة سبعة مهندسين بالهيئة العامة لتعاونيات البناء والأسكان للمحاكم بعد أثبات أهمالهم في الأشراف على 20 عامارة سكنية بمدينة بدر، والتي قاموا من خلالها بالضرار العام من خلال مخالفات هندسية نمتعارضة مع شروط البناء بالمدينة وكذلك نذكر لكم أسماء المهندسين المتهمين بالقضية:

مخالفات عمرانية بمدينة بدرة بـ 20 عمارة سكنية

مخالفات عمرانية بمدينة بدرة

  1. كبير المهندسين بالهيئة لتعاونيات البناء والأسكان| المهندس محروس عبد الفتاح محمد.
  2. المهندسة عفاف مصطفي محمود، رئيس الأدارة المركزية للأشراف على التنفيذ بالهيئة.
  3. المهندس أسامة حسن حسين.
  4. المهندس حسن حامد جبريل.
  5. المهندس نبيل محمد حسن.
  6. المهندس حسن محمود عبد السلام.
  7. ومهندسين التنفيذ: محمد عبد الله سيد كبير المهندسين.

 مخالفات عمرانية بمدينة بدرة بـ 20 عمارة سكنية تعرض سبع مهندسين للمحاكم القضائية:

أكدت التقاير المقدمة في المتهمين في القضية رقم 25 لسنة 59 قضائية علي، أن جميع المهندسين خرجوا عن المقتضى عيهم وظيفتهم، ولم يقوا بالعمل المطلوب منهم بالدقة والجودة المطلوبة، كذلك التعلاب بأموال جهة العمل بحكم وظيفتهم، كذلك المساس أموال الدولة ومخالفة القواعد والقوانين والتعليمات المتعبة في المدينة.

حيث كشفت تالتحقيقات أن المهندسين قاموا بمخالفة القوانين في 20 عمارة سكنية بمدينة بدر، حيث استندت النيابة إلى تقارير السلامة الآنشائية  في 20 عمارة سكنية، وتم إيقاف أستكمال تشيدهم بمدينة بدر،  حتى يتم أستكشاف مستخلصات الأعمال للشركات المنفذة لها، والرجوع لجهاز مدينة بدر، وجهاز المركزى للتعمير.

وفحص دفاتر النقدية والتقارير الرقابية الأدارية، من خلال اللجان المشكلة من جامعة عين شمس وهيئة المجمعات العمرانية الجديدة، وأقول ثمانية من الشهود من القيادات الهندسية العمرانية الجديدة، حيث تم أحالة جميع المتهمين إلى المحكمة وطلبت النيابة الأدارية من رئيس المحكمة تحديد أقرب موعد للقضية.

وإليكم بعض المقالات الأخرى:
سعر الدولار اليوم الأثنين 2017/3/2017 في البنوك، وأعلى سعر للدولار يسجل في بنك HSBC مصر،  زوج يتهم زوجتة بقتل أبنهم الرضيع بمحافظة الدقهلية.. والأم تعترف بالجريمة وترد الجن أمرنى بقتلة،  تصريحات وزارة الدخلية حول أنفجار كشك الكهرباء بأكتوبر اليوم الجمعة17/3/2017،  أسعار الذهب اليوم الجمعة 17/3/2017 وأضطرابات في محلات الذهب| وسعر الجرام يرتفع ويسجل 529 جنية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد