محمد سلطان يوجه شكره للحكومة الأمريكية

قدم محمد سلطان إين القيادى في جماعة الأخوان المسلمين الدكتور صلاح سلطان الشكر إلى حكومة الولايات المتحدة الأمريكية ، واصفا إياهم، بأنهم هم من ساندوه في قضيته أمام المحاكم المصرية.

و أضاف قائلا في بيان أسماه “بيان الحرية”، نشره على حسابه الشخصى في موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك “لا أحد يستحق أن يسجن مدى الحياة من أجل رأى أبداه. وقد أعطانا الربيع العربى الأمل أن ينتهى زمن التحكم في العقول وأن لا يعد الاستبداد مرحبا به في البلاد العربية”

و في ذات السياق قال أيضا، “أود أن أشكر الحكومة الأمريكية لاتخاذها الإجراءات اللازمة للإفراج عنى كون هذه الجهود موسعة ومعقدة ولازلت غير قادرٍ على استيعاب تفاصيلها، وأنا ممتنٌ للغاية وشاكر لكل من ساهم ولو بكلمة”.

كان محمد سلطان قد نشر في وقت سابق صورة له بعد وصوله إلى الولايات المتحدة الأمريكية ن وهو يتناول وجبة من البيتزا، ونشرها على حسابه الشخص، وقد أدت هذه الصورة بعد عرضها إلى إستفزاز مشاعر المصريين، وذلك بعد تنازله عن الدنسية المصرية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. samy يقول

    والله العظيم انا كنت من اشد المعجبين بابوه عندما كان يتكلم في الدين ولكن بعدما تكلم في السياسه فقدن احترامي له وفقدتها للابد عندما علمت شاهدت ابنه الواد الاهبل اتنازل عن الحنسيه المصريه علشان 2بيتزا حجم كبير كل بيتزا واشرب ريد بول ولكن مصر اشرف واكبر منك ومن امثالك وتكبر من امريكا التي تقدم لها الشكر ياشوية افاقين وان شاء الله سنجد الوالد يتنازل عن الجنسيه المصريه علشان علبة كنتاكي الحجم العائلي علشان تتلموا عليها ياافاقين