محمد رمضان يهاجم الفنانين ويصرح ” أنا رقم واحد في مصر ” وأحمد حلمي يعتذر له.

اثارت الصورة التي نشره الفنان المصري الشاب محمد رمضان له على موقع التواصل الاجتماعي وسط سيارتيه الجديدتين الكثير من استياء الفنانين والمتابعين، والذين عبروا عن غضبهم تجاه ما قام به محمد رمضان من تصرف.

محمد رمضان يهاجم الفنانين وحلمي يعتذر له

محمد رمضان يهاجم الفنانين وحلمي يعتذر له

وكان الفنان محمد رمضان واجه الكثير من الانتقادات والسخرية بسبب مسلسله الأخير الأسطورة، خصوصا بعدما أجمع الفنانين أنه يدمر أجيال بكاملها بهذا الفن رغم أن المسلسل كان الأكثر مشاهدة في شهر رمضان الكريم.

وبدأت الكثير من أعمال الانتقاد للقنان محمد رمضان وكان بدايتها من الفنان بيومي فؤاد والذي صرح بأنه لم يتوقع أن يكون مسلسل الأسطورة بهذا السوء، مما دفع محمد رمضان أن يرد عليه ويصفه بالنحيت.

وبعد أن قام رمضان بنشر صورته مع سيارتين جديدتين له أحدهما لامبورجيني والأخرى رولز رويس جوست نال الكثير من الانتقادات من جانب متابعيه وبعض الفنانين أبرزهم أحمد حلمي وعمرو مصطفى.

وكتب رمضان على صفحته مهاجما جميع الفنانين الذين انتقدوه قائلا لهم “قررت أبوح بسر يفيد بعض زملائي من أسرار نجاحي الذي هو الحمد لله أسرع من لامبورجيني نفسها وذلك بفضل الله أولاً ثم جمهوري الغالي.. عمرك شوفت حد قال ثقة في الله رقم واحد في الملأ قبل أي منافسة وبالفعل بيسبق وبيبقى رقم واحد؟!.. العبد لله ومن أول يوم رجلي دخلت هذا المجال.”

قبل أن يقوم بنشر ” ادعاء الفقر والاستنصاح على الناس مش هيزود شعبيتك ولا هينقصها ‼️.. الشعبية والجماهيرية تكتسبها بحبك وإخلاصك لشغلك من اجل إمتاع جمهورك.. هتقولي بس أنت مش شايف الهجوم؟!.. هقولك متعود عليه وهيفضل موجود طول ما أنا موجود.. والدليل الهجوم اللي كانعلى بعض الزملاء مبقاش موجود ليه؟! لأن الزميل نفسه مبقاش موجود.. وخد دي زميلي العزيز ‫#‏ثقة_في_الله_نجاحي_متصاعد.”

 

ورد أحمد حلمى على صفحته الشخصية بأنه لم يهاجم محمد رمضان مطلقا وأن السيارة القديمة التي تصور بها هي سيارة فيلم ظرف طارق، مؤكدا أن البعض ترجم الكلام على انه ضد محمد رمضان، نافيا ذلك وأنه يعتذر بشدة عن سوء الفهم، مؤكدا أنه إذا أراد أن ينتقد شخص ما فسينتقده مباشرة ويتصل به.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد