محمد رمضان يتبرع لمستشفى “القصر العيني” بمبلغ “مليون جنية”

قام النجم المصري الكبير محمد رمضان بالتبرع لحساب مستشفى القصر العيني بمبلغ مليون جنية مصري، وقد قام بنشر صورة الشيك الذي يؤكد على عملية تبرعة للمستشفى على حسابة الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي الأشهر عالمياً الفيس بوك، وذلك كخطوة منه لمشاركة أعماله الخيرية مع جميع من يتابعة على مواقع التواصل الإجتماعية.

محمد رمضان يتبرع لمستشفى "القصر العيني" بمبلغ "مليون جنية"

وكان قد تبرع رمضان منذ أيام بمبلغ 2 مليون جنية مصري لصالح مستشفى علاج سرطان الأطفال 57357، وقد قام أيضاً بمشاركة الشيك الخاص بالتبرع على حساباته الشخصية بمواقع التواصل الإجتماعي، وهو ما أدي إلى تعرضة لحملة كبيرة من الإنتقادات على جميع شبكات التواصل، لأن البعض إعتبرها نوع من الدعاية الغير مرغوب فيها.

وقد شكك الكثيرين في نوايا النجم المصري الكبير محمد رمضان، حيث قيل أنه إذا قام بالتبرع لمثل تلك الأعمال الخيرية، فهو لا يجب عليه أن يشارك صور التبرع على حساباته بمواقع التواصل الإجتماعي، لأنه هذا يعتبر من التفاخر والتعالي على المتابعين، وهو الأمر الذي أثار ضجة كبيرة في الأيام القليلة الماضية.

وفي المقابل كان يري البعض أن قيام النجم المصري بنشر تلك الصور على حسابه الشخصي أمر إيجابي للغاية، فهو يساعد الجميع في التفكير للتبرع لمثل تلك الأعمال الخيرية، كما أنه يحب أن يشارك جميع ما يقوم به مع متابعينه ومحبية على مواقع التواصل الإجتماعي المتنوعة.

الصورة التي نشررها النجم محمد رمضان على حسابه

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد