السقا وعز يسحقون الأسطورة محمد رمضان.. ورمضان يهاجم اسماعيل يس.. وعز ينافس السقا

تحديث: يقدم موقع نجوم مصرية لقراءه أجمالي إيرادات أفلام عيد الأضحى 2017 منذ طرحها يوم الخميس 31 أغسطس وحتى 21 سبتمبر وهي كالآتي :
تصدر فيلم “الخلية” المركز الأول بإجمالي إيرادات  40 مليون جنيه، ويليه فيلم الكنز لمحمد رمضان بايرادات 16 مليون جنيه

من الواضح أن أسطورة محمد رمضان بدأت تنتهي، فالاسطورة الذي كان نجم الشباك الأول وأفلامه تتصدر الايرادات، يقع هذا العام في مأزق كبير بعد هزيمته على يد أحمد السقا في موسم عيد الفطر المبارك، حيث حقق السقا بفيلمه هروب اضطرارى مايتعدى 50 مليون جنيه مصرى، بينما حقق فيلم رمضان 20 مليون جنيه فقط، وهو مايعد ضربة قوية من السقا لرمضان ليثبت أحمد السقا أنه مازال نجم الشباك الأول ونجم الأكشن في مصر.

احمد عز يسحق محمد رمضان

أحمد عز يسحق محمد رمضان

أحمد عز يتصدر الايرادات

بعد هزيمة رمضان على يد أحمد السقا في موسم عيد الفطر، استطاع أحمد عز أن يتصدر الايرادات بفيلمه الجديد (الخلية) في أول أيام العيد، حيث بلغت ايرادات (الخلية) أكثر من 6 ملايين حتى كتابة هذه السطور محققا المركز الأول، فيما بلغت ايرادات فيلم (الكنز) لمحمد رمضان 3 ملايين جنيه فقط رغم مشاركته البطولة عدد كبير من النجوم منهم محمد سعد، وهند صبرى، وأمينة خليل، وروبى.

أحمد عز يسحق محمد رمضان
أحمد عز يسحق محمد رمضان

 

محمد رمضان يهاجم إسماعيل يس

هاجم محمد رمضان إسماعيل ياسين بشأن الأفلام التي قدمها عن الجيش، حيث انتقده بسبب ظهوره دائما في صورة الشخص الغبي، وهو أمر لا يليق بصورة الجندى المصرى، وأن الجندى يجب أن يظهر بجسم مفرود وصورة جيدة على حسب قوله، فيما هاجمه الكثير على مواقع التواصل الاجتماعى وعبروا عن غضبهم، مما جعل رمضان يتراجع عن تصريحاته ويعبر عن حبه لاسماعيل ياسين وأنه يحفظ جميع أغانيه.

ماجدة خير الله تهاجم محمد رمضان

رغم أن محمد رمضان حاول أن يوضح حقيقة كلامه عن إسماعيل ياسين، وأنه يقصد دوره فقط في الأفلام التي قدمها للجيش وليس إسماعيل ياسين نفسه، الا أن الناقدة ماجدة خير الله هاجمته، وكتبت على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك ( استطاع إسماعيل ياسين أن يسعد الكبار والصغار طوال ما يقرب من ثمانين عاما، من خلال افلامه الكوميدية التي اصبحت علامات لايمكن أن تسقط من ذاكرة الزمن، أما افلام محمد رمضان فقد شوهت صورة الشاب الشعبي وأفسدت ذوق الملايين وافلامه سوف تلفظها ذاكره الجماهير أسرع مما يظن).

ماجدة خير الله تهاجم محمد رمضان
ماجدة خير الله تهاجم محمد رمضان

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
5 تعليقات
  1. صلاح رضوان يقول

    كفاية ياعيب اسكتش انا مروح مع المبدعة سعاد مكاوى فى

  2. غير معروف يقول

    هو انت الي هتقيم اسماعيل ياسين؟ ع اساس ايه؟ فاكر نفسك نجم بجد؟ انت نجم فعلا فى تعليم شبابنا البلطجة وقلة الادب..ع الاقل هو كان بيرسم ع وجوه الناس ابتسامة..ودى اصعب حاجة انك ترسم ضحكة ع وش انسان..ولا عمره قدم بلطجة ولا ابتزال..انت بقا ايه وحجمك ايه؟ وهتستمر لحد اد ايه؟بكرة تعرف حجمك الحقيقى اما افلامك تتنسى اسرع مما تتخيل..

  3. غير معروف يقول

    سيد صابر السيد 34289

  4. غير معروف يقول

    والله ارخم ممثل في الجيل الحديد وعايش الوهم مع نفسة واحسن عشان يعرف حجمة

  5. نادر عبد المنعم يقول

    الشو الاعلامى او الفرقعه النجوميه عمرها ما كانت بالشكل ده واحنا نعرف ان من يهاجم او ينتقد لابد وان يكون فى منزله زيه ولكن اذا كان الناقد ضعيف فنقده وراءه شو اعلامى فقط بجهل اسماعيل ياسين مصدر الفكاهه الكوميديه على مر السنين عشان كده افلامه باقيه ولكن محمد رمضان مصدر البلطجه والمخدرات على مر افلامه والتى لا يتقبلها الا البلطجيه وسائقى التوكتوك والسرفيس هذه طبقته المحدود ولم يستطيع التوصل لطبقه المثقفين لانهم لم يشعروا بتمثيله ولا هوه قدر يوصل لتفكيرهم مزنوق فى طبقه التوكتوك يبقى كده طالما هناك فارق بين اسماعيل ياسين ومحمد رمضان يبقى الغرض شو اعلامى ولكن الشو الاعلامى جه على دماغه لانه جاهل لا يملك اى قدرات حاول ان يكون فكهاى وقلد احمد زكى وفشل عايز يعمل ايه تانى يتباهى بفلوسه وعربياته فهناك مثل يقول ما طار طائر وارتفع الا كما ارتفع وقع … بلاش كده واعرف حجمك الاول قبل مهاجمه الكبار

التعليقات مغلقة.