“محمد أبوالعنين” يُصدر قرار عاجل بوقف المذيعة ” رشا مجدي” وإحالتها للتحقيق

أصدرت مجموعة قنوات صدى البلد عن طريق مالك القناة ورجل الأعمال المعروف ” محمد أبو العنين” بوقف المذيعة ” رشا مجدي” وإحالتها للتحقيق بعد تعليقاتها بشأن حادث تفجير مسجد الروضة بمنطقة بئر العبد بشمال العريش، حيث أثلج هذا القرار صدور العديد من ناقدي تلك المذيعة بعد حديثها عن الجيش والأقباط.

قرار من صدى البلد بوقف المذيعة ” رشا مجدي”

واشار رجل الأعمال ” محمد أبو العنين ” أن الشعب المصري يقف قلب رجل واحد خلف الجيش والشرطة، مؤكداً على انتصار قوات الأمن ممثلة في الجيش والشرطة على تلك العناصر الإرهابية الغادرة، مؤكداً أنهم جبناء، ولابد من دحر جميع الإرهابين.

حيث أكد مالك مجموعة قنوات ” صدى البلد ” من خلال بيان هام: ” كلنا قيادة وشعبا نرفض الإرهاب شكلا وموضوعا على أي بقعة من أرض مصر أو أي مكان في العالم كله.. ونحن في مصر شعبا واحدا لا فرق بين مسلم ومسيحي.. جميعنا منصهرين في بوتقة واحدة.. وجميعنا سواسية نعيش معا في أمان.. وما يحدث من إرهاب واعتداء على الآمنين هي ممارسات إجرامية طالما حذرنا منها وهي لا تحدث في مصر فقط بل في العالم كله الذي يعاني من الاعتداءات الإرهابية على الآمنين في كل مكان”.

والجدير بالذكر أن المذيعة ” مجدي” قد صرحت خلال حلقتها أمس أثناء تعليقها على الحادث الإرهابي الأليم قائلة: ” أنا عقلي مش قادر يستوعب الحادث، شفنا هجمات بين الإرهابيين والشرطة والجيش، وقلنا إنه عنف متبادل معاهم، وهذه الجماعات المتطرفة بتهاجم العديد من الكنائس، وقلنا آه معتبرين إنه دين غير الدين الإسلامي وعدو ليهم برضه، وقلنا ماشي، لكن مسلمين إزاي”


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد