محكمة جنايات الجيزة | تُصدر حكمها النهائي بشأن قضية الإعلامية ريهام سعيد.. إليكم التفاصيل

هي القضية التي شغلت الرأي العام المصري، والتي إنصبت محاورها على اتهام النيابة العامة للإعلامية المصرية ريهام سعيد مقدمة برنامج صبايا الخير على قناة النهار الفضائية، بالتورط في قضية اختطاف أطفال والإتجار بالبشر بالاتفاق مع عصابة مُنظمة، وذلك أثناء إعدادها لأحد حلقات برنامجها، وكثر الجدل بين الاستغراب والاندهاش حول تورط إعلامية شهيرة بقصدٍ أو غير قصد في مثل تلك النوعية من الجرائم، ولما كان الحكم هو عنوان الحقيقة بلا جدال، أصدرت محكمة جنايات الجيزة حكمها النهائي البات بشأن قضية ريهام سعيد.. فإليكم التفاصيل.

الحكم النهائي بقضية الإعلامية ريهام سعيد

حيث قضت محكمة جنايات الجيزة المُنعقدة برئاسة المستشار السيد بدوى، والمختصة بنظر قضية ريهام سعيد ببراءة المتهمة من كل ما نُسب إليها من اتهاماتٍ، متعلقة باختطاف الأطفال أو الاتجار بالبشر كما نسب إليها من قبل النيابة العامة.

وأكد محامى الإعلامية ريهام سعيد أن هناك قرارٌ بالإفراج عن ريهام اليوم الخميس متوجه إلى القسم محل الواقعة المذكورة ألا وهو قسم شرطة السلام، وذلك لإتمام الإجراءات الخاصة بالإفراج عن ريهام سعيد.

ومن الجدير بالذكر :

أن محاكمة الإعلامية ريهام سعيد قد بدأت أولى جلساتها بتاريخ 19/3/2018 بعد قرارٍ من المحامى العام المستشار إبراهيم صالح، بإحالة قضية ريهام سعيد والمتهمة فيها وهى وبقية المتهمين من فريق الإعداد أو أطرافً أخرى إلى محكمة الجنايات، والتي بدأت أولى جلساتها برئاسة المستشار عادل بعبش.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد