مجلس الوزراء يكشف حقيقة تقديم الدراسة لتبدأ يوم 16/9 بدلاً من 23/9

إنتشرت بعض التقارير والأخبار في الساعات القليلة الماضية التي تتحدث عن نية وزارة التربية والتعليم تقديم الدراسة في مدارس جمهورية مصر العربية المختلفة، لتبدأ يوم 16 من شهر سبتمبر القادم بدلاً من يوم 23 من نفس الشهر، وهي الأخبار التي أثارت جدلاً واسعاً، خاصة وأنه لم يكن يعرف أحد إن كانت تلك الأخبار صحيحة أم لا.

مجلس الوزراء يكشف حقيقة تقديم الدراسة لتبدأ يوم 16/9 بدلاً من 23/9

وهو الأمر الذي دفع مركز المعلومات ودعم إتخاذ القرار التابع لمجلس الوزراء المصري للرد على تلك الأخبار والتقارير التي إنتشرت بكثرة، حيث أكد المركز أنه تم التواصل بشكل فعلى مع وزارة التربية والتعليم في مصر من أجل التأكد من صحة تلك التقارير والأخبار، وتم التأكد من انها أخبار ليس لها أي أساس من الصحة.

وأضاف المركز أن الدراسة في العام الدراسي 2017/2018 سوف تبدأ بشكل طبيعي يوم 23 من شهر سبتمبر القادم، ولا يوجد أي نية لتقديم الدراسة أو تأجيلها، وأي أخبار تدور حول هذا الموضوع ليس لها أي أساس من الصحة، وهي شائعات ليس لها أي علاقة بالواقع، فالوزارة قد قررت الموعد بشكل نهائي بدون رجعة.

والجدير بالذكر أن الوزارة قد أعلنت موقفها في وقت سابق، حيث أكدت أن الدراسة في العام الدراسي 2017/2018 سوف تبدأ يوم 23 من الشهر القادم، وأنه يتم  الآن التحضير للعام الدراسي بشكل نموذجي، ولا يوجد أي مشاكل أو عقبات قد تؤدي إلى تأجيل الدراسة أو تقديمها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد