مجلس الوزراء يصدر قرار بتحديد إجازة عيد الأضحى المبارك 2018

مع أقتراب حلول عيد الأضحى المبارك، أصدر رئيس مجلس الوزراء ووزير الإسكان والمجتمعات العمرانية الجديدة قراراً بشأن موعد إجازة عيد الأضحى المبارك لعام 2018 للعاملين بالدولة.

الدكتور مصطفى مدبولي

رئيس مجلس الوزراء

إجازة عيد الأضحى المبارك لعام 2018 للعاملين بالحكومة

حدد قرار رئيس مجلس الوزراء عدد أيام إجازة عيد الأضحى المبارك للعاملين بالحكومة ووحدات الإدارة المحلية وشركات القطاع العام وقطاع الأعمال العام والوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة وذلك بداية من وقفة عرفات يوم الإثنين الموافق 20 أغسطس 2018 وحتى يوم الجمعة الموافق 24 أغسطس 2018، على أن يبدأ العودة للعمل اعتباراً من يوم السبت 25 أغسطس 2018 للمصالح الحكومية التي تعمل يوم السبت مثل إدارات المرور والأحوال الاجتماعية وعدد من المصالح الأخرى.

إجازة عيد الأضحى المبارك 2018 للعاملين بالقطاع الخاص :-

في ذات السياق قرر وزير القوي العاملة والهجرة والتدريب محمد سعفان قراراً بتحديد إجازة عيد الأضحى المبارك للعاملين بالقطاع الخاص بحيث تبدأ من يوم الإثنين الموافق 20 أغسطس 2018 وهو يوم وقفة عرفات وأول وثاني أيام عيد الأضحى المبارك.

إجازة عيد الأضحى المبارك 2018 للبنوك:-

أصدر البنك المركزي المصري قراراً بتحديد إجازة عيد الأضحى المبارك لكل العاملين بالبنوك بحيث تبدأ من يوم الإثنين 20 أغسطس 2018 وتستمر إلى يوم الخميس الموافق 23 أغسطس على أن تعمل البنوك مرة أخرى اعتباراً من يوم الأحد الموافق 26 أغسطس 2018.

وبهذه المناسبة قدم رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفي مبدولي التهنئة لجميع المصريين لحلول عيد الأضحى المبارك.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد