مجلس الوزراء يرفض صرف أي منح أو مرتبات لأصحاب المعاشات قبل عيد الأضحى المبارك

استنكر البدري فرغلي رئيس اتحاد أصحاب المعاشات عبر فيديو له على حسابه الخاص على الفيس بوك رفض مجلس الوزراء لصرف أي منح أو مرتبات قبل عيد الأضحى المبارك لأصحاب المعاشات إذ جاء ذلك رداً على الخطاب المختوم الذي أرسله البدري فرغلي لوزارة التضامن الاجتماعي لصرف منحة أو تقديم موعد صرف المرتبات لأصحاب المعاشات ليكون قبل عيد الأضحى المبارك أسوة بالموظفين العاملين بالجهاز الإداري بالدولة والبنوك بمناسبة العيد إلا أنه تم رفض كل مطالب أصحاب المعاشات، وأضاف أن وزيرة التضامن تعلن أن أصحاب المعاشات لا يستحقون المعاشات قبل العيد كما تعلن أنهم لا يستحقون أى منح  إذ ليس لدى الحكومة أموال لهم.

و تساءل البدري فرغلي حول مصير تسعة ملايين أسرة ستستقبل عيد الأضحى المبارك بدون جنيه واحد وأكد أن استقبالهم العيد بدون أموال هو ظلم  لهم وأنه لم يعد أحد يسمع ظلم وأنين تلك الأسر ولكنهم سيسعون لنيل حقوقهم بالقانون كخطوة أخيرة للمطالبة بها يوم 30 أغسطس 2018 بالوقوف أمام المحكمة لعلهم يحصلون على ما يجعلهم يعيشون حياة كريمة.

و أخيراً وجه البدري فرغلي سؤالًا للحكومة عما إذا كانوا ينوون التخلص من أصحاب المعاشات؟ وأكد أن مرتبات أصحاب المعاشات هي أموالهم التي كانت تخصمها الحكومة من رواتبهم عندما كانوا يعملون بها قبل خروجهم على المعاش فهم لا يأخذون منحة من أحد وأختتم كلامه بأن الحديث عن العدل أصبح في هذا الزمن جريمة.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد