ليلى أحمد زاهر ترد على صورة حلاقة دقن راندا البحيري: كنا ظالمين الجنس الثالث

علقت الفنانة ليلى ابنة النجم أحمد زاهر من خلال صفحتها الشخصية على الصورة التي نشرتها راندا البحيري، أثناء قيامها بحلاقة الدقن وتسببت في جدلا كبيرا في مواقع التواصل الإجتماعي، حيث كانت راندا البحيري نشرت  صورة لها أثناء تصويرها لمسلسل جراب حواء.

ليلى بنت احمد زاهر

ليلى بنت أحمد زاهر

و كانت ليلى هي أول من علقت على صورة راندا، مشجعة لها على جرأتها لتقديم الدور،  و أنها قد أجادت تماما في دورها التمثيلي، قائلة :

” عن عشفي لدور راندا في الجنس الثالث بجد برافوو أنا وكل أصحابي صدقنا أنك ترانس مان فعلاً والدور لايق عليكي جداً أثرتي فينا وحسينا بالناس ديه بعد ما كنا ظالمينهم وفاكرينهم شواذ أتمنى تعملي ادوار تانيه من نفس النوع”.

 

جدير بالذكر أن الفنانة راندا البحيري قد قدمت دورا في مسلسل جراب حواء، عن فتاة تعانى من كونها لا تعرف هويتها ولا تستطيع أن تحدد كونها رجل أم أمراءة فهي تعيش في جسد أنثى لكن في داخلها تتحرك مشاعر الرجل.

جدير بالذكر أن هناك مجموعة عمل مميزة من الفنانين الذين يشاركون راندا البحيري في مسلسل جراب حواء وهم: ايمان العاصي، سوسن بدر، محمد لطفي، حنان ماوع، نشوى مصطفي، ياسمين صبري، مى كساب، مي سليم، انتصار، عبير صبري، المطربة بوسي، ريم البارودي.

ليلى بنت أحمد زاهر

هذا وقد لاحظ متابعين صفحة ليلى أحمد زاهر كيف اختلف شكلها، ولم تعد الطفلة التي يعرفها الجمهور المصري والعربي، حيث أصبحت شابة.

ليلى أحمد زاهرتحديث

غضب الفنان أحمد زاهر مما نسب الي ابنته ليلي واعلأنه أن الحساب زائف ول يخص ابنته ليلي، كما طلب من الصحفيين ضرورة التأكد من أي خبر قبل أن يتم نشره

ليلى أحمد زاهر

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد