لواء طيار يكشف مفاجأة عن السبب الحقيقي لإسقاط الطائرة المصرية وعدم توجيه طاقمها نداء استغاثة

أصبحت الطائرة المصرية المنكوبة فوق البحر الأبيض المتوسط، والتي تحطمت فجر أمس الخميس بعد دخولها المجال الجوي المصري بلحظات قليلة والتي راح ضحيتها جميع من كان على متنها ويقدر عددهم ب66 راكبا، أصبحت هذه الحادثة والسبب الحقيقي لحدوثها حديث جميع وسائل الإعلام العربية والعالمية والمصرية.

هذا وقد فجر اللواء طيار (أحمد هاشم) مفاجأة عن السبب الحقيقي لإسقاط هذه الطائرة، وكلك سبب عدم توجيه طاقمها لأي نداء استغاثة، وذلك خلال مداخلة هاتفية لسيادته مع فضائية (الغد العربي).

حيث أكد سيادته أن هناك مفاجأة مذهلة حدثت داخل الطائرة، وهذه المفاجأة فاقت الإمكانيات الذهنية والعقلية لطاقم الطائرة، مما جعلهم لا يستطيعون أن يقوموا بتوجيه نداء استغاثة أو طلب المساعدة، وقال سيادته والسؤال المهم الآن ما هى هذه المفاجأة التي أذهلت الجميع بهذه الطريقة؟

وقال سيادته يمكن أن تكون المفاجأة التي حدثت داخل الطائرة هو نقص الأكسجين في الطائرة نتيجة عطل فني مفاجئ في محركات الطائرة، مما جعل الجميع يصابون بحالة إغماء مفاجأة وعلى رأسهم قائد الطائرة وطاقمها ولا يستطيعون توجيه نداء استغاثة لأحد، وهذه هى المفاجأة التي حدثت بالفعل داخل الطائرة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. كمال عبد الرحمن يقول

    و لا مؤاخذه ده مش طيار ده عجلاتى