لغز إنتحار طالبة المنوفيه “هبه” بعد إمتحان الفيزياء

في واحدة من الوقائع المؤسفة قامت إحدي الطالبات من محافظة المنوفية بالإنتحار بعد أداء إمتحان الفيزياء في مرحلة الثانوية العامة، وقد قامت تلك الطالبة والتي تدعي هبه بتلك الخطوة الغير متوقعة لكون الإمتحان في غاية الصعوبة، فقد قامت بإلقاء نفسها من أعلى كوبري المشاه في بحر شبين الكوم لكي تنهي حياتها بالإنتحار.

وسيطر الحزن والآسي على كل أفراد عائلة تلك الطالبة التي تبلغ من العمر 18 عاماً، بسبب صعوبة الوضع والحادثة التي يمرون بها، حيث أكد والد تلط الطالبة أن إبنته كانت في غاية التفوق في جميع المراحل التعليمية، وكان لها هدف واضح دائماً ما تتحدث عنه وهو الوصول إلى أحد كليات القمة بعد الخروج من الثانوية العامة.

وأضاف والد الطالبة والذي يعمل كموجه في التربية والتعليم، أن إبنتة لم تكن يوماً تعرف معني كلمة الرسوب في جميع مراحل حياتها، وإنما كان يصحبها التفوق في جميع المراحل التعليمية، وهو ما يجعل إنتحارها أمر صعب وغير متقلب من العائلة، ويؤكد على أن الإمتحان لم يكن جيداً فقد إشتكي الكثيرين منه.

وأشار والد الطالبة هبه أن إبنتة كانت متدينة وعلى علاقة جيدة بربها، فهي لم تكن تترك الصلاة وكانت دائماً تقوم بما هو مفروض عليها، ولم تكن تقصر في أي شيءخاصة في المذاكرة منذ بداية العام، وربما يكون هذا هو السبب الذي أدي بها إلى الإنتحار بعد أن صدمت في الإمتحان.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

11 تعليقات
  1. سامى الغيطى يقول

    حرم علكم هى منتحرتش كفى بق ارحم من فى الأرض يارحمكم من فى اسماء

  2. غير معروف يقول

    الله يرحمه ويجعل مسواه الجنه ويصبر أهلها ربنا ينتقم منك يا وزير التربيه والتعليم

  3. وائل عبدالله يقول

    وهو كل ما الامتحان ييجي صعب الطلبة تنتحر ولا اية .. علي العموم ربنا يتولاها برحمتة
    .. شئ غريب فعلا ..
    طب هو اسمة امتحان لية وبالتأكيد هي لو مزاكرة الدروس كويس كانت اطمنت .. احنا عمرنا ما شوفنا الكلام دة يا اخوانا .. طول عمرنا والإمتحانات بتيجي صعبة وبنصقط كمان .. عادى جدا جدا .. اية المشكلة يعني .. نعمل ليها أية دى !!!!!!؟
    علشان البنت ما تموتش نفسها نبقي نديها الامتحان قبلها بليلة .. انا بحمل المسؤلية لاهلها اللي اكيد كانوا هيعملوا مصيبة لو البنت صقطت ولا حاجة .. اكيد دة اللي كان هيحصل .. ولو اهلها مش كدة يبقي المشكلة فيها هي ..
    حاجة غريبة . يا اخوانا لو كل واحد هينتحر علشان الامتحانات صعبة .. يبقي مفيش حد هيعيش في البلد دى

  4. اهتل يقول

    اللة يرحمها واغفر لها امين يارب

  5. غير معروف يقول

    الله يرحمها ويصبر اهلها وحسبی الله ونعم والوكيل ف دی وزاره

  6. غير معروف يقول

    رحمها الله كان لديها فرصه أخري وأخرى

  7. محمد عبد المجيد محمد يقول

    اللهم اغفر لها وارحمها وادخلها الجنة والهم أهلها الصبر والثبات ولكن كان لديها فرصة واثنتن رحمها الله

    1. غير معروف يقول

      ربنا يرحم برحمو وحسبي الله ونعم الوكيل فى دي بلد