لأول مرة بعد ثورة 25 يناير الرئيس الأسبق “مبارك” يغادر القاهرة

أكدت بعض المصادر المطلعة لموقع مصراوي المعروف أن الرئيس المصري الأسبق محمد حسني مبارك قد غادر القاهرة اليوم متجهاً إلى الساحل الشمالي من أجل قضاء الأجازة الصيفية هناك، وتلك هي المرة الأولي التي يغادر فيها الرئيس المصري الأسبق العاصمة الكبري منذ إندلاع ثورة 25 يناير عام 2011 والقبض عليه بعد ذلك.

مبارك

لأول مرة بعد ثورة 25 يناير الرئيس الأسبق "مبارك" يغادر القاهرة

وأكدت تلك المصادر لموقع مصراوي أن الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك متواجد الآن في أحد الفنادق الكبري بالساحل الشمالي والذي يحمل إسم “هاسيندا باي”، ويتواجد معه زوجتة السيدة سوزان ثابت “سوزان مبارك”، بجانب حفيدة عمر علاء مبارك والذي يبلغ من العمر 14 عام، وهم متواجدين الآن داخل الفندق من اجل قضاء الأجازة الصيفية.

والجدير بالذكر أن تلك هي المرة الأولي التي يترك فيها الرئيس الأسبق العاصمة الأخرى بعد المشاكل والقضايا التي تورط بها بعد ثورة 25 يناير 2011، حيث ظل فترة ليست بالقصيرة مقيم بشكل إجباري داخل المستشفى العسكري بالمعادي بسبب الحكم عليه في بعض القضايا، ولكن منذ فترة صدر قرار بالإفراج عنه وأصبح حر طليق.

وقد عام الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك للحياة بشكل طبيعي في منزله بصحبة العائلة، بالرغم من وجود قضيتين لم يتم البت فيهم حتى تلك اللحظة، الأولي قضية كسب غير مشروع والقضية الأخرى خاصة بهدايا الأهرام، وفي إنتظار الأحكام التي ستصدر في تلك القضايا بشكل نهائي في الفترة القادمة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

3 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    راجل محترم بجد

  2. طاهرمجاور يقول

    انا عن نفسي طول عمري بحترمه وبحبه وأجازه سعيده أن شاءالله

  3. غير معروف يقول

    نتمنى لسيادتة اجازة صيفية سعيدة . رجل محترم يستحق التقدير