كم كانت مكافأة مبارك لمنتخب مصر 90 بعد صعوده لكأس العالم وكم خصص السيسي مكافأة للمنتخب الحالي

استطاع منتخب مصر التأهل لبطولة كأس العالم 2018  لكرة القدم  للمرة الثالثة في تاريخه والتي ستقام في دولة روسيا ليحقق إنجاز لطالما انتظره جميع ابناء الشعب المصري لقرابة 30 عاما.

مكافأة مبارك لمنتخب مصر 90 بعد صعوده لكأس العالم وكم خصص السيسي مكافأة للمنتخب الحالي

وعلى الرغم من الفرحة الجنونية التي ملئت شوارع القاهرة وجميع ميادين مصر إلا أن هناك العديد من التساؤلات التي قد خطرت ببال العديد من محبي كرة القدم في مصر خصوصا بعدما خصص رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي مكافأة ضخمة للغاية لكل لاعب من لاعبي منتخب مصر.

وكان مجلس الوزراء في مصر قد قدم التهانى للمنتخب المصري وأعلن بأن الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي خصص مبلع مليون ونصف المليون جنيه لكل لاعب من لاعبي المنتخب المصري مكافأة لهم عن دورهم البارز في تأهل مصر إلى كأس العالم خصوصا وأن هذا التأهل قد ادخل الفرحة على جميع أبناء الشعب المصري.

الجدير بالذكر أن أخر مسابقة كأس عالم انضم لها منتخب مصر كانت عام 1990 حيث قدم الرئيس السابق محمد حسني مبارك مكافأة قدرها 30 ألف جنيها لكل لاعب من لاعبي المنتخب في ذلك الوقت.

ومن المنتظر أن تقام قرعة كأس العالم في الأول من ديسمبر القادم والذي سيشهد تواجد رئيس الفيفا مع وفد من جميع المنتخبات المشاركة في البطولة حيث سيحل المنتخب المصري في التصنيف الثالث من أصل أربعة تصنيفات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

3 تعليقات
  1. محمد سليمان يقول

    باى حق يعطيهم هدا المبلغ هل ورثه عن ابيه لايحق له ولالغيره ان يتصرف فى اموال المصريين كما يحب

  2. غير معروف يقول

    ياريتها دامة ايامه لا كان فيه غلا ولا ارهاب ولا نسمع عن الاخوان ربنا يخرجنا منها على خير

  3. سما يقول

    طبعا من جيب الناس الغلابة لي بيغلي عليهم كل ححاجة حسبي الله ونعمة الوكيل تطب يستني لما يعملواحاجة في كأس العالم ولا ابه حتي بيخلي فرحة المصريين بمنتخهبهم نقمة