كريم عبدالعزيز يتورط في علاقة حب غير شرعية بوش تانى

يخوض النجم كريم عبدالعزيز السباق الرمضانى لهذا العام بمسلسل ” وش تانى ” ويقوم مشاركته في العمل كلاً من الفنان القدير ” حسين فهمى ” و” محمد لطفي ” ومنة فضإلى ” و” سارة سلامة ” ونخبة من الوجوه الشابة .

حيث تدور أحداث المسلسل في إطار درامى مثير حول رجال الأعمال وعلاقتهم بالسُلطة، ونهب حقوق الشعب، ويساعدهم في هذا علاقتهم مع رجال الشرطة الذين يقومون بتسهيل طُرق الفساد لهم، حيث يقوم الفنان ” حسين فهمى ” بتمثيل أحد رجال الأعمال بينما يقوم الفنان  ” كريم عبدالعزيز ” بتمثيل البودى جارد الخاص به.

وتقوم أسرة العمل حالياً بتصوير المشاهد الخارجية للمسلسل بمدينة 6 أكتوبر، وحين الانتهاء من تصوير هذه المشاهد، سيقوم فريق عمل المسلسل بالانتقال للعمل باحدى الديكورات الاساسية لاستوديو مصر.

حيث يقوم الفنان كريم عبدالعزيز في المسلسل بدور شاب متهور والذي يعمل كحارس شخصى لرجل الاعمال الذي يقوم بدوره الفنان حسين فهمى، ويقع كريم عبدالعزيز في علاقة حب غير شرعية مع سيدة مُتزوجه التي سيتضح فيما بعد أنها زوجة رجل الاعمال ” حسين فهمى ” الذي يعمل ” كريم عبدالعزيز ” كحارس شخصى له.

بينما يقوم الفنان ” حسين فهمى ” بتجسيد دور رجل الأعمال الذي أنكر ابنته وتركها مع والدتها، ويقوم بدور هذه الابنة الفنانة ” منة فضإلى “، التي تسعى للانتقام من والدها وبالفعل تنجح في تحقيق مسعاها.

مسلسل وش تانى من تأليف واخراج وائل عبدالله، وبطولة كريم عبدالعزيز، حسين فهمى، منه فضالة، سارة سلامة، محمد لطفي، ميار الغيطى.

الجدير بالذكر أن أخر اعمال الفنان كريم عبدالعزيز التليفزيونيو هو مسلسل ” الهروب ” الذي شارك به في السباق الرمضانى لعام 2012.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد