كريم السبكى يؤكد على إتمام الصلح بين هشام سليم وياسمين عبد العزيز

أوضح المخرج والمنتج كريم السبكى في تصريحات خلال استضافته في برنامج ” معكم ” تقديم الإعلامية ” منى الشاذلى “، كافة التفاصيل الخاصة بجلسة الصلح التي شهد عليها بين الفنان هشام سليم والفنانة ياسمين عبد العزيز.

هشام-سليم-و-ياسمين-عبد العزيز

هشام-سليم-و-ياسمين-عبدالعزيز

فكان الفنان أشرف زكى نقيب الممثلين المسئول عن عقد جلسة الصلح بين هشام وياسمين لتصفية الخلافات التي نشبت بين ياسمين عبد العزيز وأبنة الفنان هشام سليم والاتهامات التي وجهتها ياسمين بالتعدى عليها من ابنة الفنان هشام.
و أكد كريم السبكى أن الموضوع كان بمثابة سوء تفاهم حدث بين الطرفين وانتهى بالتراضى والصلح، فجاءت جلسة الصلح بإتصال من الفنان أشرف زكى ذكر فيه أن الموعد المحدد للقضية اقترب ويجب حل الازمة وتصفية المشاكل، فذهب اشرف زكى وكريم ومعهم المحامى إلى منزل الفنان هشام سليم وقام كريم بإجراء اتصال هاتفي مع الفنانة ياسمين عبد العزيز، وتم الصلح والتنازل عن كل المحاضر.
و ذكر المنتج كريم السبكى أن الفنانة ياسمين عبد العزيز من قبل اتمام الصلح كانت تنوى التنازل عن القضية، مؤكده انها لا تحب المشاكل ولا حدوث ضرر لاى شخص. يُذكر أن المشكلة بين الفنانة ياسمين عبد العزيز وابنة الفنان هشام سليم تعود شهر اغسطس عام 2015، نتيجة حدوث شجار بين ياسمين وابنه هشام سليم، الامر الذي ادى لرفع ياسمين دعوى قضائية بإتهامها بالتعدى عليها بالضرب، وصدر الحكم بالفعل ضد ابنه هشام سليم بالحبس ثلاثة أشهر غيابياً، الامر الذي جعل الشرطة تذهب إلى مدرستها لتنفيذ الحكم حسب ما ذكره الفنان هشام سليم سابقاً.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد