كارثة في مصنع لإنتاج “ياميش رمضان” بأكتوبر بوجود فساد كميات من التين وقمر الدين

قام موضع مصراوي الإخباري بالحصور على عدد من الصور الحصرية لكثير من المخالفات داخل أحد المصانع الغير مرخصة لإنتاج ياميش رمضان بأكتوبر، حيث حصلوا على صور تفيد بوجود كميات كبيرة من ياميش رمضان مثل التين وقمر الدين فاسدة وغير صالحة للإستخدام الآدمي، حيث وردت معلومات لمدير مباحث التموين بالجيزة العميد مصطفي البكري تُفيد بأن “محمد. م” البالغ من العمر 25 عاماً يدير مصنعاً بمنطقة الحزام الأخضر بأكتوبر غير مرخض وبه كميات كبيرة جداً من ياميش رمضان مثل التين وقمر الدين غير صالحة للإستخدام الآدمي ومنتهية الصلاحية من العام الماضي.

كارثة في مصنع لإنتاج ياميش رمضان بأكتوبر بوجود فساد كميات من التين وقمر الدين

كارثة في مصنع لإنتاج ياميش رمضان بأكتوبر بوجود فساد كميات من التين وقمر الدين

حيث أفادت المعلومات التي وردت لمدير مباحث التموين أن المصنع يقوم بإعادة تدوير هذه المنتجات المنتهية الصلاحية وتعبئتها وقيامهم بتدوين بيانات صلاحية جديدة على العبوات وقيامهم بطرحه في الأسواق والمحلات ليشتريه المواطنين، وبإستهداف المصنع تم ضبط أكثر من 30 طن تين مجفف غير مودن عليه أية بيانات و20 طن تين مجفف منتج نهائي مدون عليه بيانات صلاحية جديدة وعليه بعض الأسماء التجارية.

وتم ضبط 16.6 طن من قمر الدين المعد للبيع، وكان العدد الكامل للمضبوطات لياميش رمضان الغير صالح للإستخدام والمنتهي الصلاحية هو 66.650 طن، حيث تم ضبط المتهم وبمواجهته أمام مدير مباحث الجيزة غعترف على إدارة نشاط غير مشروع، وعليه تم التحفظ على المضبوطات وتم تحرير المحضر اللازم ضد المتهم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد