“كاذب” وصدمة بسبب زواجه من نجمة كبيرة وتطليقها.. 5 معلومات صادمة عن الفنان “أحمد عبدالوارث”

هو واحد من أشهر نجوم الوسط الفني في مصر، بالرغم من كونه يعتبر من نجوم الصف الثاني، ولم يقدم أي دور بطولة خلال مشواره الفني، ولكنه وجه معروف بشدة للكثيرين، ويتمتع بقبول كبير جداً لدي الجميع في جميع أنحاء الوطن العربي وليس في مصر فقط، لما يمتلكه من موهبة كبيرة جداً، يراها البعض من أكبر المواهب في الوسط الفني المصري، كما انه قدم جميع الأدوار التي ظهر فيها بتمكن كبير جداً، ولكن هناك بعض المعلومات التي لا يعرفها الكثيرين عن النجم أحمد عبدالوارث، وفي خلال هذا الموضوع سوف يتم إستعراض أغرب 5 معلومات عنه والتي يعتبرها الكثيرين معلومات صادمة للغاية.

"كاذب" وصدمة بسبب زواجه من نجمة كبيرة وتطليقها.. 5 معلومات صادمة عن الفنان "أحمد عبدالوارث"

1- البداية

ولد النجم أحمد عبدالوارث في يوم 18 من شهر أكتوبر لعام 1947، فهو يبلغ الآن سبعين عاماَ، وقد إلتحق بمعهد الفنون المسرحية، وكان في نفس الدفعة التي خرج منها النجم الراحل نور شريف والنجم الكبير أحمد ذكي، ولكنه لم يستطع أن يحقق نفس النجاح الذين تمكنوا منه في مشوارهم الفني الطويل.

2- مشواره الفني

بالرغم من كونه ليس من نجوم الصف الأول في الوسط الفني المصري كما ذكرنا سابقاً، فهو له عدد كبير من الأعمال الفنية التي قدمها طوال مشواره الفني، فقد قدم 151 عمل فني متنوع خلال الفترة التي ظهر فيها في الأعمال المصرية، وقد تنوعت أدواره في تلك الأعمال ما بين الكوميديا والتراجيديا وغيرها من الأدوار الجميلة، والتي قدمها جميعاً بشكل متميز للغاية.

وقد كانت بداية عبدالوارث الفنية منذ فترة الإبتدائي، فقد طلب منه ناظر المدرسة أن يقدم دور البطولة في أحد المسرحيات التي كانت يتم تقديمها في المدارس بسبب مرض البطل الأساسي، وبالفعل تعلق منذ هذا التوقيت بالعمل الفني، وإستمر به حتى هذا التوقيت بسبب حبه للفكرة بشدة.

3- إبتعاده عن الشاشة

في أحد الحوارات التلفزيونيو في خلال الفترة الأخيرة تم سؤاله عن سبب إبتعاده خلال الفترة الأخيرة عن الوسط الفني في مصر، خاصة وأنه كان واحد من أشهر نجوم الوسط، وكان دائم الظهور في الأعمال الفنية المختلفة بجميع أنواعها، وقال حينها أن السبب هو أنه تقدم في السن، فهو الآن يبلغ من العمر 70 عاماً، وهو ما جعل المنتجين والمخرجين يبتعدون عن العمل معه.

وأضاف أن أصحاب الأعمال الفنية في الفترة الحالية لا يفكرون في أصحاب الخبرة من النجوم في الوسط الفني المصري، لذلك يجلس الفرد منهم في المنزل بدون إيجاد أي عمل، لذلك هو يطالب الجميع بالإلتفات لأصحاب الخبرات وتوزيع بعض الأدوار عليهم، لأنه يري انهم يستحقون تلك الأدوار بشدة بل وأفضل من غيرهم من الحاليين.

4- الكذب

الكثير يظن أن النجم أحمد عبدالوارث هو إبن الفنان الكبير الراحل عبدالوارث عسر، ولم يحاول أحمد أن يكذب تلك المعلومة في أي مرة من المرات، بل في مرة من المرات أدعي أنه إبنه بالفعل، وهو ما دفع حفيد الفنان الراحل عبدالوارث عسر لشن هجوم كبير عليه، وإتهامة بالكذب والتدليس، مؤكداً على أن جده لم ينجب أي أولاد، فهو له بنتين فقط.

مطالباً النجم الكبير أحمد عبدالوارث بعدم نشر تلك الأكاذيب لأنها تقلل منه بشكل كبير جداً، فهو ليس له أي علاقة بالفنان الراحل عبدالوارث عسر، وهو يعرف جيداً أن الفنان الراحل ليس له أي أبناء من الأولاد، فذلك يعتبر إدعاء كاذب من فنان معروف، ويجب عليه كما ذكر سابقاً أن يتوقف على تلك التصرفات الصبيانية التي لا يجب أن تخرج من نجم معروف في الوسط الفني المصري.

5- الزوجة

تعتبر صدمة كبيرة جداً لجميع متابعي الوسط الفني في مصر، أن النجم أحمد عبدالوارث كان زوج النجمة المصرية الراحلة سعاد نصر، وانه أنجب منها إبنه طارق وإبنته فيروز، ولكنه بعد الزواج بفترة إنفصل عن النجمة الكبيرة قبل وفاتها بفترة، وتزوج مرة أخرى لينجب إبنتين هما ميران وألاء، ليكون له 4 أبناء، 3 منهم بنات وولد واحد.

ومن المواقف الصعبة التي كان يرويها في عدد كبير من المرات، هو عندما توفيت زوجتة الأولي سعاد نصر، وتم إخبار إبنها طارق بخبر الوفاة، ولكنه لم يتمكن من القدوم وحضور الجنازة، ولكنه جاء بعد الوفاة بفترة 4 شهور كاملة، لأنه كان يعمل في البحرية، وهو ما دفعه لترك هذا العمل بشكل نهائي والعمل كمخرج.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد