صور | أخيراً أصدرت محكمة الأسرة وقرار شيوخ الأزهر بالحكم النهائي في قضية خلع الفنانة زينه من أحمد عز

تعتبر قضيه خلع الفنانة “زينه” من الفنان “أحمد عز”، هي من أشهر القضايا حتى الآن والمعروفة بين الوسط الفني، وبناء على الدعوى التي قدمتها الفنانة زينه إلى محكمة الأسرة بمدينة نصر، وهى دعوى الخلع ضد الفنان أحمد عز، بعد حصولها على الحكم النهائي في قضية إثبات النسب والتي انتهت بإصدار حكم ثبوت الأطفال “زين الدين وعز الدين لوالدهم الفنان أحمد عز.

الفنانة زينه

الفنانة زينه

قرار شيوخ الأزهر في قضية خلع الفنانة زينه من الفنان أحمد عز

فقد سلم الحكمان الذين انتدبتهما المحكمة الأسرة في قضية خلع زينه القرار النهائي في هذه القضية، والتي جاء فيه، أن قامت الفنانة زينه بالتنازل عن كل حقوقها الشرعية مقابل تطليقها من الفنان أحمد عز طلقه بائنة للخلع، وأكدت في دعوتها التي قدمها محاميها “معتز الدكر” أنها كرهت الحياة معه وتخشى أن تقيم حدود الله معه، وأصرت على الطلاق رافضه الصلح.

زينه في المحكمة
زينه في المحكمة

محامي الفنانة زينه يقدم مستندات مهمة

وقدم “معتز الدكر” مستندات وأهمها صورة من الحكم الصادر بعدم جواز نظر الالتماس المقدم من أحمد عز، وأيضا صورة من الحكم الصادر بحبس أحمد 3 سنوات بسبب تشهيره بزينة وغيرها من المستندات التي تفيد القضية.

أحمد عز
أحمد عز

قرار الأزهر في قضية خلع زينه من أحمد عز

جاء قرار الشيوخ في نهاية التقرير بتطليق زينه من أحمد طلقة بائنة للخلع مقابل تنازلها عن كل حقوقها الشرعية والمادية، ويتم النطق بالحكم في جلسة 18 يونيو المقبل.

زينة بعد النطق بالحكم
زينة بعد النطق بالحكم

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد