قرار من النيابة العامة بحبس طالب كلية الأداب بعد العثور على جثة زميلته داخل سيارته

شهدت اليوم مدينة المنوفية واقعه مأساوية بعد وفاة طالبة بكلية التربية في أحد السيارات داخل جراج بمدينة منوف، حيث أمرت النيابة العامة اليوم بحبس الطالب “مصطفي م” الطالب بكلية الآداب بجامعة المنوفية، ١٥ يوما على ذمة التحقيقات، وذلك لارتباطه بتلك الواقعة المأساوية، حيث أن المجني عليها كانت برفقته في الجراج.

وفاة طالبة بكلية التربية في أحد السيارات في ظروف غامضة

حيث أكد مصدر أمني مطلع بمديرية أمن المنوفية، أن النيابة العامة تنتظر تقرير الطبيب الشرعي في حالة الوفاة، وذلك لمعرفة سبب الوفاة، والتأكد من إدانته أم العكس، حيث اهتزت مدينة منوف بسبب تلك الواقعة الأليمة.

وكانت إدارة مباحث منوف قد عثرت على جثة طالبة بكلية التربية في داخل أحد سيارات جراج بالمدينة، وسط ظروف غامضة، وعلى الفور قام رئيس مباحث منوف ومعه الفريق البحثي بجمع التحريات، حيث تبين من التحريات الأولية، أن الجثة لـ”ميرنا. أ ” الطالبة بكلية التربية جامعة المنوفية، وبسؤال الأهل تبين أنها أخبرت ذويها بالذهاب إلى ترزي في مدينة أشمون ومعها أحد أصدقائها، وعندما عادت معه ذهب إلى جراج خاص، وأغلقا الجراج وقاما بتشغيل تكيف السيارة فأدى إلى اختناقهما، ولكن صديقها فاق وتركها وغادر المكان حتى الصباح ظناً أنها في حالة إغماء.
وعلى الفور بسؤال الصديق التي كان معها أرشدهما على مكان الفتاة، ووجه الأهل تهمة القتل لذلك الطالب، وآمرت النيابة العامة بحبس الشاب أربعة أيام على ذمة التحقيق.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد