بالصور: فيلم سري للغاية يثير ضجة كبرى – تعرف على أبطال الفيلم ومن يقوم بدور السيسي ومرسي

فيلم سري للغاية أحد الأفلام الجاري تصويرها من أجل عرضها الصيف القادم وحسب تعبير النقاد هو فيلم 2018 حيث يروي الفيلم أحد أهم المراحل في تاريخ مصر والمصريين وهي الفترة منذ انطلاق ثورة 25 يناير 2011 وحتى القضاء على عهد الإخوان في 30 يونيو 2013 ويقوم بتجسيد الفيلم عددا من الأبطال أبرزهم أحمد السقا وأحمد رزق وعبدالعزيز مخيون وتم إطلاق هاشتاج #سري_للغاية للحديث عن الفيلم في مواقع التواصل الإجتماعي.

 

أبطال فيلم سري للغاية

هذا ويقوم بتجسيد الفيلم عددا من أبطال السينما المصرية وقد قمنا بالتأكد من صحة الأخبار الذين يقومون بتأدية الفيلم عن طريق موقع دوت كوم ونستعرض سويا فيما يلي أهم أبطال الفيلم بالإضافة لكاتب الفيلم والمخرج وأبرز المنتجين.

الفيلم سري للغاية
مخرج الفيلم المخرج محمد سامي
مؤلف الفيلم الكاتب وحيد حامد
انتاج صلاح حسن ومصطفي يوري
الأبطال:
الرئيس حسني مبارك أحمد شاكر عبداللطيف
الرئيس عبدالفتاح السيسي أحمد السقا
الرئيس محمد مرسي أحمد رزق
المشير محمد حسين طنطاوي نبيل الحلفاوي
الفريق سامي عنان أحمد حلاوة
مرشد الإخوان محمد بديع محمود حميدة
المهندس خيرت الشاطر خالد الصاوي
عصام العريان اشرف ذكي
خالد القزاز محمد الأتوني
أبطال أخرين محمد رمضان – كريم عبدالعزيز – روجينا – إيمان العاصي – أمير كرارة – عمرو يوسف – محمد رياض – فردوس عبدالحميد – منى عبدالغني – أحمد بدير – معتز الدمرداش

هذا وقد رفض مخرج الفيلم المخرج محمد سامي التعليق على الكواليس المنتشرة عن الفيلم مؤكدا أنه لا يتحدث عن أي من أفلامه قبل عرضها ولم يوافق أن يؤيدها أو ينفيها.

فيلم سري للغاية

ورغم أنه لم يكن أحد يعرف شيءعن الفيلم إلا وأنه فور نشر الكاتب خالد منتصر تدوينة له عن الفيلم معلنا عن كواليس وأبطال الفيلم وهي التدوينة التي أنتشرت انتشار النار في الهشيم ورغم حذف الكاتب خالد منتصر للتدوينة إلا أن البعض تمكن من أخذ صورا لها وتداولها عدد من النقاد والكتاب مما عمل على انتشارها بسرعه.

تدوينة خالد منتصر عن فيلم سري للغاية

والآن نضع إليكم صورة من تدوينة خالد منتصر والتي قام بحذفها قبل أن يتم تناقلها من قبل عدد من النقاد والمشاهير بالإضافة لرواد مواقع التواصل الإجتماعي مما أدى لتناقلها بكثافة عالية.

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد