“فيشة كهربا” تتسبب في إصابة 25 طالبة ونقلهن للمستشفى بكلية الآداب جامعة بنها.. (فيديو)

شهدت كلية الآداب بجامعة بنها مشاجرة غريبة من نوعها، فقبل محاضرة علم النفس نشب خلاف بين طالبتين على “فيشة الكهربا” بأحد المدرجات، المشاجرة كانت باستخدام” سبراي” وأدت إلى إصابة 25 طالبة ونقلهن للمستشفى بعد استعداء 5 عربات إسعاف.

جامعة بنها

وفي تفاصيل الحادثة، ذكرت الدكتورة عبير الرباط -عميدة كلية آداب جامعة بنها- أن المشاجرة حدثت بين الطالبتين بعد إصرار إحداهن على شحن “الموبايل” في المدرج، بينما أردات الأخرى تشغيل المروحة، وجاء ذلك أثناء مداخلة هاتفية لها مع الإعلامي “معتز الدمرداش” في برنامج “90 دقيقة”.

مشاجرة علة "فيشة كهربا" تتسبب في إصابة 25 طالبة
استدعاء 5 عربات إسعاف لنقل الطالبات

16 طالبة لمستشفى بنها و9 طالبات لمستشفى بنها العام

إحدة الطالبتين قامت برش “سبراي” الدفاع عن النفس، وهو ما تسبب في إصابة ال 25 طالبة بحالات إختناق ونقلهن للمستشفى، 9 طالبات تم نقلهن إلى مستشفى بنها العام، والأخريات إلى مستشفى بنها الجامعي.

وأضافت عبير الرباط -عميد كلية الآداب- أن الطلاب المصابين تلقوا العلاج اللازم وخرجوا من المستشفى، هذا بالإضافة إلى تشكيل لجنة للتحقيق في الواقعة، فستقوم باستدعاء الطلاب من أجل تقديم شهادتهم ورفع نتيجة التحقيق إلى رئيس الجامعة لإتخاذ القرار المناسب.

اللجنة ستضم كلا من وكيل الكلية، مدير الشؤون القانونية ووكيل الكلية، برئاسة عبير الرباط، وعن سؤال “معتز الدمرداش” حول تفتيش الطالبات قبل دخول الحرم الجامعي، ذكرت الدكتورة عبير أن عملية التفتيش تتم على أكمل وجه، ولكن متعلقات الدفاع عن النفس لدى الفتيات تشبه “مزيل العرق” وهو ما لا يميزه رجال الأمن.

شاهد فيديو.. “فيشة كهربا” وراء إصابة 25 طالبة في آداب بنها 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد