فيديو قديم…الابراشى يتهم ياسين لاشين بالرشوة ويفاجئه بالدليل

الدكتور ياسين لاشين، الأستاذ المتفرغ بقسم العلاقات العامة والإعلام بكلية الإعلام بجامعة القاهرة و رئيس حزب 30 يونيو السياسي الذي تم تأسيسه عام 2014، ياسين لاشين في فيديو مع الاعلامى وائل الابراشى الذي يقدم العاشرة مساء يتعرضة لاتهامات خطيرة بالرشوة وتلقى الهدايا.

ياسين لاشين

ياسين لاشين

فاجاء وائل الابراشى دكتور ياسين لاشين في مكالمة تليفونية على الهواء مباشرة بدلائل خطيرة تؤكد الاتهام الذي وجهه اليه بعض طلاب الفرق الثانية بأنه يتلقى هدايا مقابل مساعدتهم في الامتحانات حبث أظهر الابراشى صورة ل ياسين لاشين وهو يمشى مغ شخص ومعه بعض الهدايا التي تلقاها وكذلك اظهر له صورة فاتورة الهدايا التي تلقاها.

وعلق أستاذ الإعلام على الصورة، قائلا: «أنا معرفش البغل اللى ماشى ورايا ده، وأنا أستاذ جامعة وهناك من يسعون لتشويه صورتى».

تفاصيل الاتهام

حيث اتهم بعض الطلاب ياسين لاشين بأنه يطلب هدايا منهم مقابا الغاء بعض أجزاء من المنهج وانجاحهم في المادة الاجنبية التي يدرسها للطلبة وكان يطلب منهم هدايا محددة مثل ساعات أو جلود حيوانات. وأكد الطلاب أنهم اضطرو أن يجمعوا أموال من بعضهم حتى كونوا الف جنيه واشتروا له الهدية التي طلبها وقاموا بتصوير فاتورة الهدايا.

وحاول الدكتور ياسين فريد الدفاع عن نفسه وقوله أنه كرمز فهو مستهدف مثل بقية الرموز يسعى الكثيرين إلى تلفيق التهم له وأكد أنهم مزقوقين عليه. وأكد أنه كمعارض سياسى هناك الكثيرين يريدون التخلص منه.

اقرا أيضاً  عاجل…ايقاف ريهام سعيد ودعاء صلاح ثلاثة أشهر

تفاصيل كشف غموض مقتل كوافيرة العجوزة…القاتل عامل عندها


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد