فنانون يؤدون فريضة الحج من قلب مكة

قام عدد من نجوم الوسط الفنى بالسفر إلى المملكة العربية السعودية من أجل أداء فريضة الحج، حيث حرص بعض النجوم على أخذ الصور التذكارية في مكة المكرمة من أجل مشاركة جمهورهم فرحتهم بأداء مناسك الحج، كما من بين هؤلاء النجوم فنانين يحرصون كل عام على أداء مناسك الحج.

من جانب آخر قامت الفنانة أمل رزق بنشر صورة لها على حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعى ” فيس بوك ” وهى ترتدى ملابس الإحرام، كما عبرت عن سعادتها بأداء فريضة الحج، طالبة من الله أن يتقبل منها حجتها.

أمل رزق

كما سافرت الفنانة وفاء عامر إلى مكة من أجل أداء فريضة الحج، وقامت بنشر صورتها من أجل مشاركة جمهورها فرحتها بهذه اللحظة الجميلة، حيث تعتبر الفنانة وفاء عامر من الفنانين الذين يحرصون على أداء فريضة الحج كل عام فهى قد أدت فريضة الحج أكثر من 7 مرات ، حيث شاركها في الحج هذا العام بعض أفراد أسرتها.

وفاء عامر

من ناحية أخرى سافرت الفنانة حورية فرغلى إلى المملكة العربية السعودية من أجل أداء مناسك الحج، كما أنه من المقرر أن تعود الفنانة حورية فرغلى إلى القاهرة بعد أداء مناسك الحج حتى تقوم بتصوير مشاهد فيلمها الجديد ” طلق صناعى “، كما تُعتبر الفنانة حورية فرغلى من الفنانين الذين يحرصون على أداء فريضة الحج كل عام.

حورية فرغلى

قامت الفنانة زينة أيضاً بنشر صورة من داخل مكة المكرمة منذ أيام قليلة عبر حسابها الشخصى على موقع الصور الشهير ” انستغرام “، فهى قد سافرت منذ أيام قليلة لأداء فريضة الحج.

زينة
 

من جانب آخر قرر الفنان مصطفي شعبان الذهاب لأداء فريضة الحج هذا العام، حيث قام الفنان مصطفي شعبان بنشر صورة له وهو داخل الأماكن المقدسة، حيث قرر مشاركة جمهوره فرحته.

مصطفي شعبان

كما قرر الفننا شريف منير الذهاب برفقة بعض أقاربه إلى المملكة العربية السعودية من أجل أداء فريضة الحج هذا العام، بالإضافة إلى سفر الفنان عمرو عبدالجليل أيضاً لأداء مناسك الحج، كما سافر الفنان يوسف فوزى إلى المملكة العربية السعودية هذا العام لأداء فريضة الحج.

%d8%b4%d8%b1%d9%8a%d9%81-%d9%85%d9%86%d9%8a%d8%b1 %d8%b9%d9%85%d8%b1%d9%88-%d8%b9%d8%a8%d8%af%d8%a7%d9%84%d8%ac%d9%84%d9%8a%d9%84 %d9%8a%d9%88%d8%b3%d9%81-%d9%81%d9%88%d8%b2%d9%89


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد