فريد الديب يكشف أمنية “مبارك” الوحيدة قبل أن يموت

قام المحامي المصري الشهير فريد الديب بالحديث عن موكلة الرئيس المصري الأسبق محمد حسني مبارك، وأشار خلال التصريحات التي أطلقها إلى العديد من الأشياء المهمة وعلى رأسها الأمنية الوحيدة للرئيس الأسبق قبل أن يتوفاه الله، وهي الأمنية التي أخبره بها في الأيام الماضية لكي يحاول أن يحققها له قبل أن يموت.

مبارك

فريد الديب يكشف أمنية "مبارك" الوحيدة قبل أن يموت

وقال الديب أن مبارك يتمني أن يعود إلى منزله قبل أن ينتهي عمره، وأن يترك المستشفى التي يعيش فيها منذ فترة طويلة، لأنه يتمني أن يتوفاه الله داخل منزلة وليس داخل المستشفى التي يرقد فيها الآن، وأضاف انه خلال الأيام القادمة سوف يتم تحقيق الأمنية الوحيدة لموكلة الرئيس المصري الأسبق.

وأردف المحامي المصري الشهير في تصريحاتة، أنه قد صدر قرار الإفراج عن الرئيس المصري الأسبق محمد حسني مبارك، وأن هذا القرار سوف يتم تنفيذه خلال يومين أو ثلاثة أيام على أقصي تقدير، ليعود مرة أخرى إلى منزلة الذي يتم تجهيزة في الوقت الحالي، لكي يظل فيه الفترة القادمة حتى تنتهي حياتة.

الجدير بالذكر أن هناك العديد من التقارير الصحفية التي تحدثت عن المكان الذي سوف يعيش فيه الرئيس المصري الأسبق محمد حسني مبارك خلال الفترة القادمة بعد أن يغادر المستشفي، وأن زوجتة السيدة سوزان مبارك تقوم في الوقت الحالي بجمع جميع الأغراض الخاصة به في داخل المستشفى من أجل مغادرتها في أقرب وقت ممكن.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. الفان على الصعيدى يقول

    جمعه مباركه على الامه العربيه جميعا

  2. غير معروف يقول

    عمرو اديب بصحة جيدة وانتوا مفهمتوش كلام عماد اخوة لما قال ان قلب عمرو لم يتحمل معاناة الشعب… فكان بيخبط فالحلل فتم ايقافة استمرار البرنامج ولاكنة لن يعود للاعلام المصري مدي الحياة اولحين اشعار اخر