فريد الديب: علاء وحفيده عمر كانوا في إستقبال مبارك

عاد الرئيس المخلوع محمد حسنى مبارك لمنزله بعد غياب استمر ست سنوات قضاها مبارك في سجن طرة منذ قيام ثورة 25 يناير التي خلعت حسنى مبارك من الرئاسة وجعلته سجين متهم في العديد من القضايا، وبعد الجدال الذي استمر لمدة ست سنوات خرج مبارك من السجن براءة من قضية قتل المتظاهرين وعاد إلى الشارع مرة أخرى.

مبارك وفريد الديب

مبارك وفريد الديب

وانتشرت الكثير من الأخبار عن تواجد الكثير من الشخصيات المهمة في إستقبال الرئيس المخلوع مبارك في منزله بعد غياب إستمر لأكثر من ست سنوات في سجن طرة ومستشفى المعادي العسكرية وهو يقوم بالأمتثال أمام القضاء المصري، وخرج المحامى الخاص بالرئيس المخلوع الأستاذ فريد الديب وكشف عن ما كان ينتظر مبارك في منزله.

حيث نفي فريد الديب عبر مكالمة هاتفية مع برنامج ” على مسئوليتي ” المذاع على قناة صدي البلد، والذي يقدمه الإعلامى أحمد موسي، ما أشيع عن وجود عدد كبير من الشخصيات في استقبال مبارك لدي وصوله لمنزله وأكد على أن من كان في إستقبال مبارك وزوجته سوزان مبارك علاء مبارك وحفيده عمر فقط.

وكشف الأستاذ فريد الديب عن الساعات الأولى لمبارك في منزله بعد غياب إستمر لمدة ست سنوات حيث أكد على أن مبارك شعر بالدهشة عندما وصل إلى منزله بالطائرة الهليكوبتر،  وأشار إلى أن مبارك حرص على تناول الفول والطعمية في الفطار في منزله لأول مرة منذ ست سنوات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    خلع الله رقابكم من على رؤسكم