فتاة مطلوبة لأداء الخدمة العسكرية بالإسكندرية

في واقعة تُعد غريبة من نوعها على طابع وتقاليد المجتمع المصرى، تم إرفاق إسم فتاة بالإسكندرية ضمن الأسماء المطلوبة لأداء الخدمة العسكرية، ذلك الأمر الذي أثار دهشة وإستعجاب هذه الفتاة أثناء محاولتها إنهاء أوراقها لتغادر الإسكندرية وتتوجه إلى الكويت لتكون في وسط عائلتها .

بطلة هذه الواقعة الغريبة تُدعى وسام مجدى، طالبة بكلية الآداب جامعة الإسكندرية، كانت وسام قد أنهت فترة دراستها بالكلية العام الماضى، حيث ذهبت وسام إلى مكتب الكنترول بالكلية لتسأل عن أوراق الإفادة الخاصة بها، ليكون الرد عليها بأن إسمها مُرفق ضمن أسماء الطلاب الذين تم تحويلهم لأداء الخدمة العسكرية، لتبدأ ملامح وسام يظهر عليها الصدمة .

بينما كانت وسام تقوم بإستخراج أوراقها أخبرها الموظفون أنها مطلوبة لآداء الخدمة العسكرية، فهذه واقعة غريبة من نوعها تكاد تكون الأولى التي تحدث في كلية الآداب بجامعة الإسكندرية، دخل الموظفون في حالة من الضحك من هذا الموقف العجيب.

قام أحد الموظفين الموجودين بمكتب الكنترول بكلية الآداب جامعة الإسكندرية بإخبار وسام أنها عليها أن تقوم بملىء الإستمارة التي تُثبت أنها أنثى في الكلية، كما يجب أن يمضى على هذه الإستمارة إثنان من الموظفين، وبالفعل بدأ الجميع في إنهاء أوراق وسام، لكن لم يمضى أحد على هذه الإستمارة إلا وتمالكه الضحك بشكل هيستيرى.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد