غضب مزدوج من المسلمين والمسيحيين بسبب استفزازات شيرين رضا

اعتادت الفنانة شيرين رضا على القيام بالكثير من التصرفات المثيرة للتساؤلات ودائما ما تترك وراءها ألف علامة تعجب واستفهام على تصرفاتها وتصريحاتها الغريبة، حيث قامت منذ فترة بالظهور في أحد البرامج التليفزيونيو وصرحت بأنها تنزعج بشده من صوت الآذان ووصفته بالجعير وصوت يزعج الأطفال والكبار مما أدى إلى غضب عارم بسبب هذا التصريح من قبل المسلمين.
لم تكتفي شيرين فقط بذلك بل قامت بتمثيل فيلم قصير وظهرت فيه وهي مرتدية ملابس تشبه ملابس (مريم العذراء) ومن الإعلان أوضح أن الفيلم يفصح عن قصه مسيحية.
لم يكن الغضب بسبب أنها جسدت الشخصية لأنه لا يوجد في الدين المسيحي ما يمنع تجسيد الشخصيات النبوية بل لأنها ظهرت منذ فترة ليست ببعيدة بالمايوه في كليب أغنيه 3 دقات مما أطلق عليه البعض مشهد غير لائق فكيف بهذه الشخصية أن تجسد مريم العذراء.

يذكر أن شيرين رضا تواجه مشكلة كبيرة ناتجة من تصريحات الفنان أحمد فاروق الفيشاوي عنها حيث ظهر في أحد البرامج التليفزيونيو وهو يقول أنه يحب الفنانة شيرين بشدة حتى انه طلب منها الزواج ولكنها رفضت وعندما توجه له سؤال لماذا أبت الزواج منك قال لأنها لا تحبني وأن قصة حبي بها هي قصة حب من طرف واحد وهو ما تسبب في حزنه الشديد.

وعندما قامت الممثلة المصرية الشهيرة بالرد على هذه التصريحات قالت أن الممثل الشاب أحمد الفيشاوي يحب المزاح والنكات بصفة مستمرة وان هذا لم يحدث وأتمنى أن يفكر قبل أن يتصرف ونصحته بالهدوء في أفعاله وتصريحاته.

يذكر أن شيرين رضا سبق له الزواج من المطرب المصري الشهير عمرو دياب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد