غضب المصريين من إهداء ليونيل ميسي لحذائه لصالح فقراء مصر

أثار تبرع النجم العالمي ليونيل ميسي لحذائه الخاص إلى فقراء مصر،  ردود أفعال غاضبة بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي والذين أغضبهم  قيام النجم العالمي باختيار الحذاء خصيصا للتبرع به.

ميسي يتبرع بحذائه للفقراء

ميسي يتبرع بحذائه للفقراء

هذا وقد تبرع ميسي بحذائه  من أجل إقامة مزاد علني على الحذاء، ومن ثم توجيه قيمة الحذاء لصالح أعمال الخير في مصر وتحديدا للفقراء من خلال لقاءه بالإعلامية منى الشرقاوي وبرنامجها  ” نعم، أنا مشهور ”  YES I AM FAMOUS ” والذي يذاع من خلال قناة mbc الفضائية.

ميسى نجم برشلونة كان ضيف قناة mbc امس

هذا وقد قامت الاعلامية منى الشرقاوي بتقديم دعوة رسمية إلى لاعب نادي برشلونة العالمي ليونيل ميسي لزيارة الآثار المصرية، وقد وعدها ميسي بأن يقوم بتلبية الدعوة في أقرب وقت.

الأجر الذي تقاضاه ميسي عن برنامج ” نعم، أنا مشهور”

جدير بالذكر أن حلقة استضافة ميسي هي الثانية من حلقات البرنامج  YES I AM FAMOUS ”، والذي استضاف نجم الكوميديا عادل امام في أولى حلقاته  ، والتي أعلنت شبكة قنوات mbc عن تقاضي ليونيل ميسي مبلغ مليون و300 ألف يورو مقابل تسجيله الحلقة الثانية من برنامج YES I AM FAMOUS والذي تقدمه الاعلامية منى الشرقاوي.

Lionel-Messi-boots

شاهد الأزمة التي حدثت في مطار طوكيو بسبب قيام مشجع بفعل فظيع مع اللاعب العالمي ليونيل ميسي

ولد ليونيل ميسي في 24 يونيو من عام 1987م، وهو يلعب في نادي برشلونة باسبانيا، إضافة إلى كونه المهاجم الأول في المنتخب الأرجنتيني، كما يعتبر اللاعب ميسي من أهم لاعبي هذا الجيل، ولذلك فلقد رشح أكثر من مرة لكي يحصل على جائزة الكرة الذهبية.

تعرف على تفاصيل لقاء لاعب نادي برشلونة ليونيل ميسي مع منى الشرقاوي في برنامج نعم انا مشهور على قناة mbc

أنجب ليونيل ميسي طفل واحد وهو تياغو  و الذي يبلغ من العمر عامين  ، وله اثنان من أبناء عمه يلعبان كرة القدم واستطاعا أن يكونا لهما اسما مشهورا أيضا.

تياجو ميسي

كما يضيف ليونيل ميسي بأنه لن يرغم ابنه على احتراف كرة القدم وانما سيتركه يختار وفق رغبته، وأن أثناء فراغه وعدم ارتباطه بالعمل فانه يجلس في المنزل مع أسرته لتناول الباستا والمشويات.

صورة منى الشرقاوي مع حذاء ميسي الذي تبرع به لصالح فقراء مصر

مني الشرقاوي وجزمة ميسي

 

إعلاميين مصر يطالبون برفع دعوى قضائية على قنوات mbc

طالب العديد من اعلاميين ومثقفين مصر برفع دعاوى قضائية على شبكة وقنوات ام بي سي، لعرضها حلقة ليونيل ميسي والتي عرض فيها حذائه ليباع في مزاد لصالح فقراء مصر

حذاء ميسي

حازم إمام يدافع عن ميسي

أعلن الثعلب الصغير حازم إمام أن ما قام به نجم نادي برشلونه هو شيءعادي ويقوم به نجوم الكرة يوميا وفي كل أنحاء العالم، وأن ميسي لم يقصد على الإطلاق إهانة الشعب المصري.

و يكمل الثعلب الصغير حديثه بأن لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي محمود الخطيب قد تبرع من قبل بحذائه، وذلك من أجل أعمال الخير.

أحمد حسن يستنكر ما فعله ميسي

بينما كان موقف الثعلب الصغير مؤيدا للاعب ميسي، جاء موقف الصقر أحمد حسن مختلفا تماما عن حمادة إمام، حيث صرح أحمد حسن بأن ميسي هو نجم كبير ولكن اسم مصر أكبر منه، وكان الأولى بشبكة mbc عدم قبول ما حدث، فكان الأولى أن يقوم ميسي بالتبرع بالتيشيرت الخاص به بدلا من الحذاء، ويضيف الصقر بأن مصر ليست في حاجة إلى حذاء ميسي.

اعتراض المشاهدين العرب على كيفية ادارة الحوار.

هذا وقد أبدت بعض الجماهير العربية اعتراضها على أسلوب الحوار والترجمة التي تمت باللهجة بالمصرية وليست العربية الفصحى وعلى افتقار المذيعة منى الشرقاوي للمعلومات الكروية.

ليونيل ميسينجوم مصرية تستعرض أراء الكرويون في مصر بعد تبرع ميسي بحذائه إلى الفقراء

طالب الكابتن عزمي مجاهد عضو مجلس ادارة نادي الزمالك سابقا،  من ميسي بأن يتوجه بتبرعاته إلى فقراء بلده الأرجنتين، بينما أكد الكابتن مجدي عبدالغني بأن الموضوع بكامله لا يستحق أن يتم التعليق عليه.

بينما طالب النجم على غيط عضو نادي الإسماعيلي الأسبق باتخاذ موقف حازم مع المذيعة منى الشرقاوي، لأنها مصرية وكان من الأولى بها  رفض هذا التصرف بدلا من الإمساك بالحذاء وهي تتفاخر به.

بينما الناقد الكبير حسن المستكاوي أعلن بأن المصريون قد تعاملوا مع الموقف بطريقة شديدة الحساسية، وأنه من المعتاد أن تقام المزادات على حذاء، فانلة، شورت، جورب لاعب كرة قدم، وهذا تحديدا ما قصده ميسي بأن يقام مزاد على الحذاء، ويتم توجيه قيمته للفقراء.

و في النهاية طالب الناقد الكبير حسن المستكاوي ممن غضبوا من واقعة اهداء حذاء ميسي بأن يحاولوا البحث عن شيءا يستحق بالفعل الغضب من أجله.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

4 تعليقات
  1. هنا يقول

    الفقر عمرو مكان عيبا ولا التبرع العيب هو عدم احترام الخصوصيه والرياء فلعمل لا يفيد بلصواب او احتياج الاجر من عند الله سبحانه وتعاله اما الفقراء فى مصر والعالم فهم على رئس اى مؤمن بلله تعاله

    1. همسة أحمد يقول

      ونعم بالله

  2. فاهم احمد يقول

    مني الشرقاوي تقبل حذاء ميسي.

    1. همسة أحمد يقول

      ميسي قام بالتبرع بشئ غالي عنده .. هو لاعب كرة وطبيعي يكون حذاءه هو الأغلى