عودة شاب غاب عن أهله 24 عاماً

عودة شاب لأسرته بعد غياب 24 عاماً حيث غاب شاب يدعي أحمد عن أهلة لمدة أربع وعشرون عاماً”24عاماً” منذ كان سنه ثلاث سنوات”3سنوات”، قام أهله بالبحث عنه في كل الأماكن التي قد ترشدهم إلى مكان إبنهم، إلا أن كلاً من الأهل، الشاب ضلا الطريق ولم يسطتعا الوصول إلى بعضهم.

وقال أحمد” بينما كنت ألهو في الشارع مع أصدقائي أخبرني أهلي أني إعيش في محافظة أسيوط، بعدها تعلق بعربة رمال، من ثم فقد أهله بعدها، لم يستطع أهله رؤيته مجدداً لمدة أربع وعشرون عاماً”24عاماً”.

وأضاف أحمد” علمت الإسم الحقيقي الخاص بي وهو “محمد عبدالله” قائلاً ظلت أسرتي تبحث عني في كل الأماكن التي توقعو أن ترشدهم إلى لكنهم لم يظنو أنه تم إداعي دور رعاية”.

وعن أمل أسرته في العثور عليه قال” ظلت أسرتي مؤمنة أن الله سوف يرشدهم إلي، أني سوف أعود إلى أحضانهم مرة أخري، قاموا بالإحتفاظ بشهادة ميلادي ولم يتسخرجو لي شهادة الوفاة”.

وقال أحمد” أنني عندما قابلت أسرتي علمت فوراً أنهم هم أهلي، لم أنتظر نتيجة الDNA، ذلك كان لعدة أسباب وتفاصيل كانت تعرفها أسرتي وكنت أعلم بعضها من حيث الملابس التي كنت أرتديها وأنا صغير، الصندل الذي كنت أرتديه، وعلامات مطابقة له في صدره ويديه، ندبات في جسده أخبروه بها حيث لم يكن يعلم مكانها”.

ومن جهة أخرى أكد تحليل الDNA لأحمد أنهم أسرته، أضاف أنه سيسافر إلى أسرته غداً في أسيوط فهنيئاً لك على عودتك لأهلك ولأشقائك، أعرب أحمد عن سعادته بأنه سيلتقي أهله مجدداً بعد غياب دام أربع وعشرون عاماً”24عاما”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد