بالصور: عودة رضوي جلال صاحبة محلات مليكه الهاربة إلى قطر من جديد بشكل وأسم مختلف

رضوي جلال، صاحبة محلات مليكه للمحجبات، والمتهمة في قضية النصب الشهيرة باسم شركتها مليكه، بعد أن سرقت عدة ملايين من شركائها وهرب إلى يقطر منذ عدة أشهر، تعود رضوي جلال هذه الأيام إلى الأضواء مرة أخرى باسم وشكل مختلف تماما، وسرعان ما ينتشر هاشتاج على موقع التواصل الاجتماعي تويتر باسم #عودة_رضوي_ جلال.

عودة رضوي جلال

رضوي جلال

فبعد هروبها إلى قطر وأختفائها التام، تفاجئ الجميع منذ عدة أيام بحساب على موقع انستجرام لسيدة تشبه تماما رضوي جلال والحساب باسم niqape_model وتعلق عليه السيدة باللكنة القطرية، وتدعي أنها قطرية وأول مصممة ومنسقة أستايل وموديل متنقبة بالبرقع واللثمة والنقاب في قطر.

رضوي جلال

رضوي جلال، لتشن حملة على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر والفيسبوك، للبحث عن رضوي جلال الهاربة بأموال عدد كبير من الأشخاص الذين شاركوها بسلسلة محلات مليكه المملوكة لها، وبدأ صور رضوي جلال بالنقاب تنتشر مع مطالب بضرورة البحث عنها والقبض عليها، ليجد الجميع إن حساب رضوي جلال الوهمي باسم niqape_model على انستجرام يغلق بشكل مفاجئ، مما أكد الشكوك بأنها بالفعل هي رضوي جلال.

عودة رضوي جلال

وهذه صور من حساب niqape_model على انستجرام المنسوب لرضوي جلال صاحب محلات مليكة والمتهمة في قضية النصب الشهيرة باسم شركتها مليكه.

12

3

4

6

7

8

الجدير بالذكر إن رضوي جلال هي صاحبة سلسلة محلات مليكه للمحجبات، قامت بعد وفاة زوجها بتأسيس شركة” نوتلا هاوس” المنتجة للشيكولاتة، وكانت تقوم بالإعلان على صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي بإمكانية مشاركة أي شخص بالشركة والسهم بمبلغ 75 ألف جنيه، وجمعت أموالا كثيرة من ذلك، وبعدها قامت بجمع الأموال والهروب بها إلى قطر، ولم ترد أنباء بعد ذلك عن رضوي جلال.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد