عنوان المقر الجديد للإدارة الجوازات والهجرة.. لاستخراج جواز وتصاريح السفر

تقدم مصلحة الجوازات والهجرة خدمات مباشرة للمواطنين ويحتاج عدد كبير من المصريين معرفة عنوان المقر الجديد للإدارة العامة للجوازات والهجرة، وذلك من أجل استخراج جواز سفر أو الموافقة على تصريح السفر إلى خارج البلاد، ومعروف لدي جميع المصريين أن مقر الإدارة العامة للجوازات والهجرة الرئيسي موجود بمجمع التحرير.

عنوان المقر الجديد للإدارة العامة للجوازات والهجرة

عنوان المقر الجديد للإدارة العامة للجوازات والهجرة

عنوان المقر الجديد للإدارة العامة للجوازات والهجرة

ومُأخراً قامت وزارة الداخلية منذ فترة على بناء وإعداد وتجهيز مبنى جديد يكون خاص باستقبال رواد وأصحاب المصالح من الجوازات والهجرة، وهذا المبنى أوشك عل الإنتهاء وهو موجود بمنطقة بالعباسية بالقاهرة بمقر أكاديمية الشرطة القديمة ويعتبر هو المقر الجديد، وأعلن رئيس الإدارة العامة للجوازات والهجرة بأن إجراءات النقل سوف تتم خلال الشهرين القادمين تحديداً خلال شهر يونيو 2019.

مميزات المقر الجديد للجوازات والهجرة

ويشرف على تجهيز المبنى الجديد الخاص بالإدارة العامة للجوازات والهجرة كل من السيد اللواء “مصطفي العدوي” مدير الإدارة العامة للجوازات، مع اللواء “هشام العراقي” مساعد وزير الداخلية للتوثيق وأكد كل منهم أن المقر الجديد يمتاز بالأتي.

  • المقر الجديد تم تجهيزه بأحدث وسائل التكنولوجيا
  • أن المقر الجديد سوف يمتاز أن به عدد كبير من منافذ استخراج جوازات السفر
  • كما يمتاز المقر الجديد بوجود أماكن مُتسعة للانتظار، مع مراعاة كبار السن وكذلك مراعاة ذو القدرات الخاصة

وبتوجيهات من اللواء “محمود توفيق” وزير الداخلية فأن عملية النقل إلى المبنى الجديد لا تتم إلا بعد تجهيز المقرر بأحدث وسائل التكنولوجيا، من أجل التيسير والتسهيل على جميع المواطنين الذين يلجئون إلى مصلحة الهجرة والجوازات لتخليص أي خدمات خاصه بهم.

كما أوضاح اللواء “محمود توفيق” أن عملية النقل سوف تتم على مراحل ولن تتم على مرة واحدة حتى لا يتم تعطيل مصالح المواطنين، وأن عملية النقل قد تتم بالكامل وبشكل كلي على نهاية شهر يونيو 2019.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد