علاقتها بخالد يوسف وحقيقة تورطه في حادثة سيارتها.. معلومات تعرفها أول مرة عن النجمة “مني شلبي”

هي واحدة من أهم وألمع نجوم الوسط الفني المصري على مر التاريخ، فقد قدمت عدد كبير جداً من الأعمال المتميزة، وهي الأعمال التي جعلت لها مكانة كبيرة جداً في مصر وخارجها، كما أنها تمتلك موهبة كبيرة جداً، ظهرت بشكل ملفت للإنتباه منذ أول ظهور لها في الوسط الفني المصري، وخلال فترة تواجدها كلها كان لها محبين ومتابعين في جميع أنحاء الوطن العربي، ولكن في هذا المقال سيتم تسليط الضوء على بعض المعلومات التي لا يعرفها أحد عن النجمة الكبيرة.

علاقتها بخالد يوسف وحقيقة تورطه في حادثة سيارتها.. معلومات تعرفها أول مرة عن النجمة "مني شلبي"

والدتها

من المعلومات التي قد لا يعرفها الكثيرين عن النجمة الجميلة منة شلبي أنها إبنه الراقصة المصرية المعروف زيزي مصطفي، والتي عملت أيضاً في الوسط الفني لفترة طويلة جداً، قبل أن تعتزل الفن في عام 1980، ولكنها بعد ذلك قررت أن تعود مرة أخرى إلى الوسط الفني المصري في عام 2002 بعدما مر على إعتزالها 22 عام كاملة، وربما تكون هي السبب الرئيسي في دخول إبنتها إلى المجال الفني وشهرتها الواسعة بسرعة، وفي الصفحات التالية نعرض لحضراتكم باقي المعلومات الهامة عنها.

خالد يوسف

من الأشياء والأسرار التي لا يعرفها أحد عن النجمة المصرية الكبيرة منة شلبي، أنه كانت هناك علاقة حب تربطها مع المخرج المصري المعروف خالد يوسف، وكان هناك خطوبة بينهم، ولكن تلك الخطوبة لم تستمر بسبب بعض الخلافات التي وقعت بينهم، وأدت في النهاية إلى إنفصالهم عن بعضهم البعض.

وأشارت الفنانة زيزي مصطفي أنها لم تكن موافقة على فكرة إرتباط إبنتها منة شلبي بالمخرج خالد يوسف من الأساس، وذلك لان خالد يعيش حياته بحرية تامة، ولم يكن من الممكن أن يكون هناك إرتباط له بأي شخص سواء منة أو غيرها، وبالفعل إنتهت العلاقة بينهم بالفشل وإنفصلا عن بعضهم البعض في النهاية.

حادثة السيارة

من المعلومات الصادمة التي لا يعرفها أحد عن النجمة الكبيرة منة شلبي أنها تعرضت لحادثة سيارة صعبة جداًَ، وقد كادت أن تؤدي تلك الحادثة إلى وفاتها، ولكن إنتشرت بعض الأخبار عن أن النجم الكبير كان له دور في تلك الحادثة، وأنه قد إنفصل عنها بعد تلك الحادثة الصعبة، وهي الأخبار التي أثارت جدلاً واسعاً في جميع أنحاء الوطن العربي.

وقد ردت النجمة زيزي مصطفي والدة منة شلبي على تلك الأخبار التي إنتشرت بشدة، حيث أكدت أنها أخبار ليس لها أي أساس من الصحة، وأن خالد يوسف لم يكن له أي دخل بتلك الحادثة الصعبة التي تعرضت لها إبنتها، وأن إنفصالهم كان بسبب بعض الإختلافات بينهم فقط.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد