علاقتة الحقيقية بـ”رحمة حسن” وفاجئ الجميع بزواجه السري.. أهم 7 معلومات عن “عمرو عابد”

هو واحد من النجوم الذين ظهروا خلال الأعوام القليلة الماضية، وأصبح من الشخصيات الفنية المعروفة والمحبوبة بشدة في مصر وخارجها، وذلك بسبب الموهبة التي أظهر للجميع أنه يمتلكها، كما انه قدم عدد من الأدوار المتميزة للغاية، وقد ظهرت تلك الأدوار متنوعة للغاية وتظهر الموهبة الكبيرة التي يتمتع بها، ولكن في خلال هذا التقرير سوف يتم التطرق لوجه أخر في حياة النجم الشاب عمرو عابد، وأهم 7 معلومات عنه ستجدها في خلال هذا التقرير.

علاقتة الحقيقية بـ"رحمة حسن" وفاجئ الجميع بزواجه السري.. أهم 7 معلومات عن "عمرو عابد"

1- الفنان الجميل عمرو عابد من مواليد عام 1980، وبالتحديد في يوم 10 من شهر يونيو.
2- المخرج الكبير حسين القلا هو من قام بإكتشاف الموهبة التي يتمتع بها، وقد اظهره في فيلم أوقات فراغ، الذي كان من أنجح الأفلام لأنه يتحدث عن مشاكل الشباب في مصر والقضايا التي تهمهم.
3- وكان من المعلومات الصادمة للجميع هي زواجه، فقد أعلنت الناشطة السياسية مني سيف على صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي الأشهر عالمياً الفيس بوك، عن سعادتها بزواجها من النجم عمرو عابد، وكان ذلك بمناسبة مرور عام على زواجهم، والغريب في الأمر أن عمرو لم يعلن عن الأمر في أي وقت من الأوقات، وإعتبره البعض زواج سري.

4- إنتشرت بعض الأخبار في فترة سابقة، تتحدث عن أن هناك علاقة حب ما بين رحمة حسن وعمرو عابد، ولكن تلك الأخبار ليس لها أي أساس من الصحة، والأمر كله يقتصر على علاقة صداقة بينهم، بجانب قيامهم بأداء بعض الأدوار معاً.
5- بجانب الأفلام التي قدمها، إستطاع أن يقدم أدوار بارزة ومميزة للغاية في مسلسل “بين السرايات” ومسلسل “مع سبق الأصرار”.
6- أكبر حلم في حياته، أن يشارك في بعض الأعمال العالمية، فهو دائماً ما يفكر في السفر للخارج والعمل بالأعمال العالمية الكبري، ويرفض التخلي عن تلك الفكرة.
7- شارك في عدد ليس بالقليل من الأفلام المتميزة، وعلى رأسها “أوقات فراغ” و”عائلة ميكي” وهي أعمال فنية متميزة للغاية، وحجزت له مكانة كبيرة في الوسط الفني المصري.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد