عالمة فلك تتنبأ بنتيجة مصر وأوغندا القادمة وتتحدث عن تألق صلاح والسعيد

مباراة مصر وأوغندا المباراة المرتقبة المقرر إقامتها غداً السبت الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب بورت جينتل بمدينة بورت جينتل الجابونية ضمن منافسات المجموعة الرابعة  الجابون 2017 والتي تتصدرها مؤقتا منتخب غانا بفوزها الأول على منتخب أوغندا بهدف من ركلة جزاء.

مباراة مصر القادمة تأتي أولويات الفوز ضرورة لاستمرار مشوار المنتخب المصري في منافسات البطولة بعد الأداء المغذي الذي ظهر به أمام منتخب مالي العنيد الذي ظهر بأداء ممتاز وغير متوقع وكاد أن يفترس الفراعنة في مباراة قوية من جانب المنتخب المالي كان يستحق عنها الفوز لو لا القدر وقف بجانب الفراعنة هذه المرة.

وتشتعل مواقع التواصل الاجتماعي بالدعاء للفريق المصري طالبين الظهور بأداء مشرف لبطل أفريقيا 7 مرات يكون عوضاً عن الاداء الهزيل في المباراة الافتتاحية التي انتهت بالتعادل سلبياً مع منتخب مالي.

ومن بعض الأخبار المنتشرة بين أخبار المنتخب على السوشال ميديا..التكهنات والتوقعات عن نتيجة مباراة مصر وأوغندا المزمع إقامتها غداّ السبت حيث يتوقع كثير من الخبراء من إمكانية ظهور المنتخب المصري بأداء جيد ولكن منتخب أوغندا قوي ليس بالخصم السهل،

وتأتي على رأس التوقعات فيديو يظهر عالمة الفلك اللبنانية نيفين أبو شالة، والتي تنبأت بنتيجة مباراة منتخب الفراعنة ومنتخب مالي والتي تنبأت قبلها بالتعادل وظهور مستوى المنتخب بالضعيف في المباراة الافتتاحية، لتتوجه إليها الآنظار في توقعات نتيجة مباراة المنتخب القادمة مع منتخب أوغندا والتي أكدت من خلال الفيديو التي أذاعته قناة مصراوي على اليوتيوب عن إمكانية مواصلة التعادل للمنتخب المصري أو الفوز بهدفين على منتخب أوغندا كما تحدثت عن تألق جناح مصر الطائر محمد صلاح ونجم الوسط عبد الله السعيد الذين سيقومن بتقديم عرض جيد يليق بمنتخب الفراعنة.

فهل تصدق عالمة الفلك في توقعاتها بنتيجة المباراة وتكون بمثابة أخطبوط كأس العالم ” بول ” الذي كان يتوقع النتائج قبل المباريات في كأس العالم وكان يطلق عليه منجم نتائج كأس العالم.. أو تكون مجرد صدفة توقعاتها في المباراة الأولى.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. بعلام يقول

    المنتخب الاوغندي خطير