عادل امام في مسلسل جديد “مأمون وشركاه”

يواصل الفنان عادل مسلسلاته الرائعه أمثال فرقه ناجى عطا الله عندما كانت قصه المسلسل لها معنى في أن يحوى مجموعه من الشباب لكل واحد منهم تخصص ويبدأ بتفعيل ذلك بهم ووضعهم  في اماكنهم الصحيحه من خلال التدريبات وغيرها من التخطيطات والسفر من دوله لدوله خاصه وانه كان يعمل بالسفاره المصريه في اسرائيل وتمت اقالته فقرر الانتقام برفقه الشباب والسفر إلى تل أبيب وسرقه بنك ليو مى استطاع أن يسرق البنك بعد عناء طويل وتوالت الأحداث حتى وصلوا إلى القاهره. كما انه أيضاً كان له مسلسل العراف الذي كان فيه محتالا على الجميع ولكن الزعيم لا يفعل شيء يغضب الجماهير فدائما الجماهير تعشقه واخيرا حتى الآن في الدراما صاحب السعاده مع ابنه عادل امام والفنانه التي اكتشفت قريبا تارا عماد كما مثل استاذ ورئيس قسم ليكون فيه وزيرا ويقال ويوضح المسلسل الفتره الانتقاليه للبلاد ثم تأتى الثوره لتنقذ الجميه وترجع البلاد إلى امنها العظيم.

نجوم مصريه

نجوم مصريه

واليوم يبدأ فكره تصوير جديده في مسلسل مسماه مأمون وشركاؤه  انتقل الفنان القدير عادل امام إلى مدينه 6 اكتوبر في احدى  الكافيهات بالشيخ زايد وحاولت أن يختبئ عن الآنظار حتى لا تحدث تكتلات بشريه في التصوير.

ويشارك في بطوله مأمون وشركاه كل من الفنانه لبلبه والفنان القدير مصطفي فهمى وخالد سرحان وتامر هجرس وخالد سليم ومن انتاج تامر مرسى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد