عاجل| وفاة الفنان “محمد متولي” عن عمر يناهز الـ 73عاماً.. إليكم التفاصيل

رحل اليوم منذ قليل الفنان القدي ” محمد متولي” عن عمر يناهز 73 عاماً، وذلك بعد صراع طويل مع المرض، حيث أكد عضو نقابة المهن التمثيلية ” إيهاب فهمي” من خلال تصريحات صحفية لأحد المواقع الإخبارية المصرية منذ قليل مؤكداً على رحيل الفنان ” متولي”، وأن النقابة تقوم حالياً على تحديد موعد الجنازة والعزاء.

وفاة الفنان القدير ” محمد متولي”

كما أكد منذ قليل الفنان ” مير مكرم” أن الفنان ” متولي” قد توفي في منزلة بمنطقة الهرم، ولم يتم تحديد موعد الجنازة حتى الآن، وسوف نوافيكم كافة التفاصيل فور الإعلان عنها عن موعد الجنازة والعزاء فور تحديده.

والجدير بالذكر أن الفنان “محمد متولي” من أبناء محافظة المنوفية حيث ولد عام 1945، وانتقل بعدها للإقامة في محافظة الإسكندرية ودرس بكلية دار العلوم وبعد أن تخرج منها، التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وبدأ بعدها في مسيرته  الفنية في السبعينيات، وكان أول أعمال الفنان ” خلي بالك من زوزو” عام 1972.

كما شارك في العديد من الأعمال الفنية منها ” زيزينا، وليالي الحلمية، وأرابيسك، والعقرب، واحد صعيدي، مطب صناعي، سلام يا صاحبي” وغيرها من الأعمال الفنية التي أشاد بها العديد من النقاد، حيث اختفي مؤخراً الفنان القدير عن الأعمال بسبب مرضه الشديد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد