عاجل| وفاة الإعلامية ” فاطمة النجدي” مذيعة قناة أون لايف

في صدمة قوية لجميع متابعين الإعلامية الشهيرة  التي انتشر خبر وفاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تدأول النشاء خبر الوفاة بعد قيام إحدى صديقتها بنشر الخبر على صفحتها الشخصية ملنه عن وفاتها.

وفاة الإعلامية فاطمة النجدي

حيث أعلنت الإعلامية المعروفة ” نهاوند سري” مذيعة قناة ” أون لايف” الفضائية المصرية منذ قليل عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك”، عن وفاة  إحدى الإعلاميات الهامة في قناة ” أون “، حيث قامت المذيعة بنشر صورتها مع الإعلامية المعروفة ” فاطمة النجدي”، معلنه عن خبر وفاتها منذ قليل.

حيث نشرت ” نهاوند سري” صورتها مع الإعلامية ” فاطمة النجدي”، معلقه على تلك الصورة ومعلنه عن خبر وفاة زميلتها في القناة، ومشيره إلى أن زميلتها كانت تتميز بالأخلاق الحسنة والاحترام الكبير قائلة: ” انتقلت إلى رحمة الله الزميلة العزيزة فاطمة النجدي ! من أكثر الناس المحترمة التي قابلتها في حياتي”.

ومن الجدير بالذكر أن الإعلامية فاطمة النجدي قد ساهمت في تقديم برنامج ” صباح أون” والمذاع على قناة ” أون لايف” الفضائية المصرية، وذلك بجانب تغطيتها الإخبارية في قناة النهار المصرية، حيث انتقلت الإعلامية الشهيرة بعد صراع طويل مع المرض، ونسأل الله تعإلى أن يجعل مرضها في كفارة لسيئاتها.

ويتقدم موقع نجوم مصرية بخالص العزاء للفقيدة، ونسأل الله العلى القدير أن يتغمد الفقيدة برحمته وأن يلهم أهلها الصبر والسلوان، وان يجعل مرضها شفاعة لها في الآخرة


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد