عاجل.. ميدو يشن هجوم ناري على محمد رمضان ويسخر منه!

قام الفنان المصري المعروف محمد رمضان منذ فترة قصيرة بنشر صورة له مع سيارتين جديدتان قام بشراءهم، مؤكداً على أن شراء تلك السيارات كان حلماً له وقد حققه وقرر أن يشاركه مع جميع متابعية، وهي الصور التي عرضتة لموجة كبيرة من السخرية والإنتقاد في نفس الوقت، وقام بالرد على الجميع من خلال صفحتة الرسمية.

ميدو ومحمد رمضان

هجوم ميدو على محمد رمضان

وكان أخر الأشخاص الذين قد قاموا بالهجوم على النجم المصري محمد رمضان هو لاعب الكره المعتزل الشهير أحمد حسام ميدو، حيث قام بنشر صورة له على حسابة الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي تويتر وهو بجانب سيارة فيراري، مضيفاً أنه قد أشتري تلك السيارة بعد رحلة طويلة من الإحتراف الخارجي، مزيلاً تدوينتة بكلمة ثقة في الله نجاح التي تعتبر من الكلمات المميزة لرمضان.

Untitled
صورة تدوينة أحمد حسام ميدو

والجدير بالذكر أن ميدو قد أكد أن تلك السيارة ليست خاصه لها، ولكنها أحد السيارات المتواجدة في الشارع، وقرر أن يصورها ويرفعها كنوع من الدعابة أو الإنتقاد لما فعلة النجم المصري المعروف محمد رمضان مؤخراً.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. جاك باور الدقهلي الدمنهوري يقول

    هو الثورة قامت ليه يا بجم مش عشان المظاهر ذي ذي تريقة ولا ايه يا ولاد الكلب كل واحد واحب سيارة بميزانية جيبوتي وموريتانيا والناس بتاكل من الزبالة يا ولاد الكلب رمضان و شعبان وميدو وحلمي وكلهم ربنا يحرقكم