عاجل| مرتضى منصور يعلن ترشحه للانتخابات الرئاسية.. ويفجر مفاجأة بشأن أولى قراراته حال فوزه بالرئاسة (فيديو)

يبدو أن الأيام المقبلة، ستحمل المزيد من المفاجآت، خاصةً بعد إعلان اللجنة العليا المنظمة للانتخابات الرئاسية، عن موعد فتح باب الترشح ومعد الانتخابات، المقرر لها عقدها في مارس المقبل، وفي مفاجأة جديدة وبعد يومين من اعلان حزب مصر العروبة عن ترشيحه للفريق “سامي عنان”، رئيس أركان حرب القوات المسلحة الاسبق، أعلن المستشار “مرتضى منصور”، عضو مجلس النواب، ورئيس نادي الزمالك، ترشحه للانتخابات الرئاسية المقبلة.

مرتضى منصور يعلن ترشحه للرئاسة

وفي إطار المفاجأة الغير متوقعة التي فجرها “منصور”، خلال مداخلته الهاتفية لبرنامج “على مسؤوليتي”، مساء السبت، مع الإعلامي “أحمد موسى”، أوضح النائب البرلماني، بأنه سيبدأ جمع التوكيلات بدايةً من غدًا الأحد، مؤكدصا بأن كل النواب وقعوا للرئيس عبدالفتاح السيسي، وباقي بتوع حزب النور وكام نائب تانيين.. حسب تصريحه.

كما أشار “منصور”، إلى انه يريد الحصول على أخ توقعيات من النواب لاستكمال 20 توكيل، لافتًا غلى أنه لديه برنامج انتخابي للترشح لرئاسة الجمهورية، وسيقوم بجولات في المحافظات للتواصل مع المواطنين في كل ربوع الجمهورية.

أول قرارات منصور في حالة فوزه بالرئاسة

وأضاف المرشح الرئاسي المحتمل، خلال المداخلة الهاتفية، بأن أول طلب وقرار سينفذه في حالة فوزه بإنتخابات الرئاسة، هي غلق موقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك”، مشيرً إلى أنه أنه سيضع حل جذري للتعامل مع سد النهضة نظرًا لخطورته على مصر، مضيفًا أنه سيقضي على ظاهرة أطفال الشوارع.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد